2024 Met Gala: مواقف طريفة من الحفل

“نص خبر” – متابعة 
غصّ درج متحف “متروبوليتان” للفنون في مدينة نيويورك الأميركية، بألمع أسماء عوالم الموضة والجمال والفن والمال في حفل “ميت غالا” السنوي الذي حمل عنوان لافت وداعم لعالم الأزياء وهو: “الجمال النائم… صحوة الموضة”، في رصد حركة تطور الموضة خلال 400 عام عبر 3 محاور هي الأرض والبحر والسماء.

 

  • وبدءًا من إعلان نجمة عن حملها، حتى حمل أخرى على الدرج، إليكم أبرز الأحداث التي شهدتها ليلة الموضة Met Gala 2024…

نهج جديد في صعود الدرج
بالنسبة إلى المشاهير، أبرز لحظات “ميت غالا”، هي اللحظة التي يصعدون فيها الدرج الشهير إلى مدخل متحف “متروبوليتان”. أما نجمة البوب الجنوب أفريقية تيلا، والتي تشارك للمرة الأولى في حفل Met Gala هذا العام، فقد اتّخذت نهجاً فريداً في الصعود. بفضل فستانها الضيق الملتصق بجسدها من علامة Balmain، احتاجت تيلا إلى يد المساعدة، حيث نُشر مقطع فيديو على موقع X يُظهر أنه كان عليها أن تُحمل بين الدرجة والأخرى.

إعلان حمل
أعلنت الممثلة والعارضة Adwoah Aboah عن حملها من خلال ظهور بطنها لأول مرة في الحفل!
واختارت النجمة البريطانية مجموعة H&M باللون الأحمر، والتي تتكون من بلوزة مكشكشة وتنورة فقاعية، لتنضم إلى قائمة الشهيرات اللواتي أعلنّ عن ترقبهنّ لانتظار مولودهنّ في هذا الحدث السنوي، بما في ذلك سيرينا ويليامز وكارلي كلوس وإيميلي آدامز، الذين فعلوا ذلك في حفل العام الماضي وحده.

إعجاب جوش أوكونور بـ زندايا
أثناء إجراء مقابلة معه على السجادة الحمراء، أبدى بطل فيلم Challengers الممثل جوش أوكونور ردة فعل لطيفة تجاه إطلالة زندايا في الحفل.

وفي مقطع فيديو شاركته Variety، يمكن رؤية تعابير وجهه وهو يشاهد لقطة لفستان Zendaya الأول، فستان Maison Margiela Couture ، بقوله: “يا إلهي… رائعة رائعة.”

مايكل شانون يحضر كيس شيبس إلى الحفل!
لفت الممثل مايكل شانون أنظار الحاضرين بحمله حقيبة كلاتش على شكل كيس شيبس من تصميم دار الأزياء الفرنسية “بالنسياغا”، والتي عُرضت ضمن أسبوع الموضة في باريس، وكانت من أكثر الإكسسوارات غرابة التي تصدر عن الدار الشهيرة، وتُباع بسعر باهظ يبلغ 1800 دولار أميركي.

 

إعلان ارتباط
ظهر الممثل باري كيوغان والمغنية والممثلة سابرينا كاربنتر معاً بشكل رسمي للمرة الأولى، بعد أشهر من شائعات المواعدة، ليؤكدا خبر ارتباطهما في حفل Met Gala، رغم سيرهما منفردين على السجادة الحمراء قبل أن يلتقيا في أعلى الدرج، حيث التقطا صورة معاً، قبل التوجه إلى الصالة.

أريانا غراندي ونجوم Wicked يروّجون للفيلم
لن يُعرض الفيلم المقتبس من مسرحية Wicked التي حققت نجاحاً كبيراً في برودواي قبل شهر نوفمبر/تشرين الثاني، لكن نجومه يعرفون أن القليل من العلاقات العامة المبكرة لن تضر. حيث تم رصد سينثيا إريفو وأريانا غراندي وجيف جولدبلوم – الذين يلعبون دور Elphaba وGlinda وThe Wizard of Oz في الفيلم، ببعض الصور على السجادة الحمراء، في محاولة للترويج لفيلمهم الجديد.

 

مفاجأة أريانا غراندي
بعد السير على السجادة الحمراء بفستان Loewe الأبيض، قدّمت أريانا غراندي عرضاً مفاجئاً داخل حفل “ميت غالا”، افتتحته بلمسة سحرية لأغنية “Once Upon A Dream” التي ظهرت في فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي “Sleeping Beauty” من إنتاج شركة ديزني عام 1959، واعتمدت خلاله اطلالة لافتة، شاركت تفاصيلها مصممة الأزياء ميمي كوتريل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mimi Cuttrell (@mimicuttrell)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.