أمير كرارة يتعرّض للطرد مرتين… وما علاقة عادل إمام؟

لماذا طرد أمير كرارة من فيلم عادل إمام؟


أمير كرارة يتعرّض للطرد مرتين… وما علاقة عادل إمام؟ كشفت مقابلة تلفزيونية أجراها الممثل المصري أمير كرارة حين حلّ ضيفاً مع الاعلامي بيومي فؤاد، أنه تم طرده خلال مشاركته في أحد الأفلام من بطولة عادل إمام. فقد كان مطلوباً منه أن يقول جملة واحدة من أربع كلمات، إلا أنه تلعثم وقت التصوير ولم يستطع أن ينطق هذه الجملة بشكل سليم، فطرده المخرج من موقع التصوير.


وما حدث أن عادل إمام لم يقبل أن يذهب كرارة دون تصوير المشهد، بل طلب منه الهدوء وعدم الإستسلام، ونصحه بأن يتدرب على المشهد مرة ثانية، حتى وأنه قال له إن هذه الأمور ستحصل معه دائماً في بداية حياته الفنية، وإن عليه التحلي بالصبر. وأضاف عادل جملة أثرت كثيراً بكرارة حتى وأنه اعتبر أن هذه النصيحة هي التي أوصلته لما هو عليه الآن وهي: من طردك اليوم سيتمنى العمل مع في المستقبل!

وصرّح كرارة أنّه تعرّض أيضاً لموقف صعب في عمل كان يقوم به في بداية مسيرته الفنية. فقد شارك في إعلان تجاري لعلّه يكون بمثابة خطوة أولى لشق طريق التمثيل، إلا أنه فوجئ وصدم بما قاله المخرج له، بعد أن استدعاه ووجه إليه انتقادات كثيرة طالباً منه البحث عن مهنة أخرى، لأن الكاميرا لا تحبه وأن حركته ثقيلة عند حد قوله. وقد خرج كرارة من موقع التصوير وهو حزين وتشغله الأفكار السلبية بأنّه لن يستطيع النجاح في عالم التمثيل. لكنّ الأيام أثبتت العكس…

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.