مرسيدس بنز GLE 63 AMG القادمة 2020 ترصد لأول مرة

نص خبر
في صباح اليوم، رصدت مرسيدس GLE 63 AMG موديل 2020 أثناء اختبارها.. والكروس أوفر عالية الأداء يبدو أنها ستأتي بشكل عدواني للغاية يتضمنه جنوط سوداء بإطارات ضخمة تقبع فوقها الكوبيه ذات الأربعة أبواب.
إن GLE الجديدة ستكون أكبر من الموديل الحالي وستتميز بشكل دائري مشابه للـ GLC، وفي مقدمتها هنالك مصابيح أمامية عريضة ورفارفًا عريضة كذلك، أما قاعدة العجلات فيبدو أنه تم إطالتها والشكر يعود في ذلك إلى منصتها الـ MRA الجديدة التي ستستند عليها، وبما أننا نتحدث عن مويدل AMG؛ فالتصميم ككل ذو طابع عضلي كما ترون.

أما في داخلها، فنتوقع أن تأتي GLE الجديدة بقُمرة قيادة زجاجية كتلك التي رأيناها في الإس كلاس، وبالرغم من تصميمها المتسع؛ إلا أنه من غير المتوقع قدوم GLE بثلاث أصفف  من المقاعد، وما سيضاف إليها سيكون مزيدًا من القوة خاصة في موديل AMG، حيث يتوقع قدومه بمحرك توربيني مزدوج 8 سلندر يفوق 500 حصان، كما سيتم جلب نظام تعليق هوائي للأداء وتخفيض ارتفاعها عن الأرض مقارنة بالموديل القياسي.
هذا ونتوقع بأن تقوم مرسيدس بنز بإطلاق GLE الجديدة خلال العالم المقبل كموديل 2019، بينما يتم تقديم نسخة AMG للأداء بعدها بعدة أشهر كموديل 2019 كما جرت العادة.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.