لن تصدّق… مايا دياب تملك منزلاً لملابسها وهيفاء وهبي ولجين عمران تصرفان الملايين على الـ Closet

لم تمرّ إطلالة النجمة اللبنانية مايا دياب مرور الكرام في برنامج "في بيتنا ضيف" مع الإعلامي فايز المالكي،

 حيث كشفت في سياق حديثها، عن إمتلاكها منزلاً تحت منزلها الكائن في منطقة الأشرفية، وهو مُخصّص فقط للملابس والأزياء والأكسسوارات والأحذية التي تقطنيها.

وعندما سأل المالكي مايا عن كمّية القطع التي تمتلكها في خزانتها، وما إذا كان تخطّى عددها الـ 5 آلاف قطعة، ردّت مايا بأنّها لا تعرف، ولكن ما تعرفه هو كونها منظّمة جدّاً في موضوع الأزياء والقطع التي تملكها، إذ أنّها تملك قاعدة بيانات إلكترونية على الـ iPad حيث تختار بالأرقام وتنسّق القطع التي تُريد إرتداءها.

حكاية مايا والموضة، ليست هي الأولى بين النجمات العربيّات، بل أنّ الإعلامية السعودية لجين عمران، والتي إنتقلت للعيش في “فيلتها” الجديدة في إمارة دبي، صرفت مبالغ طائلة على تجهيز الـ Walking Closet (خزانة الملابس) الخاصة بها.

وقد إستعانت لجين بصديقتها هبة الرمحين، صاحبة إحدى شركات تنظيم الحفلات والأعراس، لإختيار الخشب المناسب وكذلك ورق الجدران، الذي يتميّز بالطبعات الكلاسيكية الزاهية، فضلاً عن الأرضية المريحة بين الباركيه والسجاد، وقد أصرّت على ذلك حتى تكون ممتعةً ومختلفة عن كلّ خزانات الملابس.

 

 

أمّا النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي، فكانت أجرأ النجمات العربيات اللواتي صوّرن غرفة الملابس الخاصة بهنّ، إذ أنّها تملك في منزلها في بيروت غرفة مفروشة للملابس، بين خزائن الخشب، المقاعد القماشية وحتى الجزائن المكشوفة والمخصصة للأحذية والمجوهرات.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.