الجينز المرصّع باللؤلؤ من اروع الصيحات… اعتمديه هذا الصيف!

 هل سبق أن جرّبت اختيار الجينز المرصّع باللؤلؤ؟ هذا التصميم يناسب إطلالاتك الناعمة والبسيطة بشكل يومي، ويمكنك أن تنسّقيه مع القمصان الجميلة التي تريدين. إن كنت مهتمة بارتدائه، سنقدّم لك في مجموعة الصور أجمل الأفكار حوله.

من بين الإطلالات الرائجة في هذا الموسم، إطلالة الجينز المرصّع باللؤلؤ كما تشاهدين في هذه الصورة. يمكنك اختياره بتصميم ممزّق على منطقة الركبين وارتداء حذاء مريح معه.

Outfit of the day ✌??

A post shared by Heykimmii • GERMANY (@heykimmii) on

من المهم أن تكوني مرتاحة في الملابس التي ترتدينها، لذا احرصي على اختيار هذا التصميم بقصّة عمليّة، كهذا الموديل الواسع الذي يمكنك أن تطويه من الاسفل لتضفي لمسات رياضية على اطلالتك.

في موضة الجينز المرصّع باللؤلؤ يمكنك أن تبتكري أفكاراً جديدة، كإضافة الشرائط باللون الأسود على قصّته من الأسفل واحرصي على اختيار حقيبة وحذاء بنفس اللون.

قصّة الجينز الواسع المرصّع باللؤلؤ هي الخيار الذي تعتمدنه الكثير من النساء، فهذه الإطلالة رائعة إن نُسّقت مع معطف واسع وقميص فضفاض إذ تعكس الشخصية العفويّة.

يمكنك أن تقصّي طرف الجينز من الأسفل وتنتعلي معه حذاء صيفياً بكعبٍ عالٍ بنفس لون القميص والحقيبة لتتميّزي بأسلوب عصري وكاجوال على حدّ سواء.

#tier #pearljeans #toscablu @elusskendaj

A post shared by Estela Ujka (@estelaujka) on

تبقى التصاميم الناعمة الخيار الأجمل والأفضل للإطلالات النهارية الأنيقة. اعتمدي جينز تتزيّن قصّته السفلية باللآلىء المختلفة الأحجام ونسّقي معه حذاذ بكعب عالٍ بسيط بتصميمه مع شريط على شكل عقدة الفراشة للمسة مميزة.

Pretty details ?

A post shared by Chelsea & Diana (@mixedprints) on

انوثه

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.