اطلالات أكثر من غريبة اطلّت بها كايتي بيري!

نص خبر
كايتي بيري هي ممثّلة ومغنية أميركية تكتب أغانيها بنفسها. خصصت بيري ستايلاً لها في عالم الأضواء فاشتهرت بجرأتها من حيث اختيار الملابس والأكسسوارات وحتى ألوان الشعر. ومن بين إطلالاتها الغريبة اخترنا اليوم لك في ما يلي من موقع أنوثة مجموعة من الصور من حسابها الخاص على انستقرام لتطلّعي عليها.
تنعكس هذه الاطلالة على أفكار بيري الغريبة من حيث التصاميم التي تختارها، وفي هذه الصورة تطلّ بفستان من اللون الأسود مع ألوان فاتحة تتداخل فيه من الأسفل، مع تفاصيل غريبة للكشكش على الكتفين.

من الإطلالات الغريبة ولكن الجميلة في آن، يمكنك أن تلحظي في هذه الصورة تجسيد بيري لشخصية الجنية المحبّة للأطفال. فزيّها البرّاق مع الأجنحة من الخلف والعصا السحرية والشعر الملوّن، عناصر تلفتك من دون شك. 

على الرغم من أننا اعتدنا على أسلوبها الغريب في خيارات الموضة والجمال، إلا أن بيري فاجأتنا في هذه الإطلالة إذ وضعت حول عينيها لصقات نافرة لعيون صغيرة! 

أحيت بيري موضة التسعينيات بالتنورة المقسمة الى كاروهات باللونين الأسود والأبيض مع القميص بالأكمام المنسدلة ولكن الغرابة تكمن في أكسسوارات الرأس المكوّنة من حبات فواكه ما بين الليمون والبرتقال! 

????????

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on

لم تكتف بيري بالإطلالات الغريبة من حيث الأكسسوارات والشعر بل ظهرت هنا بثياب تتخلّلتها إضاءات لألوان مختلفة على الخصر والتنورة وأضافت تاجاً من الورود على رأسها. 

#turntup #litup #seeyaberlinskees #danke

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on

مع لون الشعر الأخضر لا تندهشي أمام هذا اللوك لأن بيري أكملته بأسلوب اكثر غرابة، اذ اختارت الجمبسوت الشفاف المزيّن بحبات الفواكه الملوّنة وفوقه الفستان الزهري الذي يظهر كافة تفاصيله. 

انوثه

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.