“سمادي” مفهوم جديد للتعافي والاستشفاء الذاتي

22 ماي 2023

نُص خبردبي

تحت شعارأدخل إلى أعماقك وأكتشف ذاتك، يمثل  “سماديمفهوماً جديداً للرعاية الذاتية، فهو يسرُد قصة المهندسة المعمارية الكويتية سمر السالم صاحبة فكرةسمادي، بعد أن عاشت بنفسها رحلة تحول عن طريق اليوغا، أحدثت تغييرًا جذريًا في حياتها، وأرادت أن تشارك الجميع هذه التجربة لمساعدتهم على التمتع بحياة أكثر سعادةً ورضى.

سماديفتخ أبوابه للزوار في أحد أرقى أحياء دبي بمنطقةجميرا 3″ في إمارة دبي، ليُطلق  مفهومًا جديدًا للتعافي والاستشفاء الذاتي. حيث يُوفر لزواره ملاذًا من إيقاع الحياة المتسارع ومساحة من السكينة والصفاء ما بين بيئة العمل والمنزل، للتحرر من ضغوط العمل واستعادة التوازن الجسدي والذهني. ويُمكن يمكن للزوار الانضمام إلى عائلةسماديللانطلاق في رحلة إعادة اكتشاف للذات والانسجام معها من خلال برامج اليوغا وباقة من المنتجات عالية الجودة للعناية الشخصية على يد فريق من المختصين ذوي التدريب العالي، وعبر مرافق المركز المصممة بعناية بالغة وذوق رفيع.

التصميم الداخلي للمركز يجسد العناصر الأربعة للطبيعة: النار، والأرض، والماء، والهواء.

وبدءًا من التصميم الداخلي للمركز القائم على توفير فضاء من الهدوء والانسجام والتناغم، ووصولًا إلى أدق التفاصيل. فإن تصميمات  “سماديالداخلية تُجسد العناصر الأربعة للطبيعة: النار، والأرض، والماء، والهواء، وجرى اختيار كل عنصر من عناصر التصميم ليروي قصة فريدة لهذا الفردوس المفعم بالسكينة والنقاء والهدوء في قلب مدينة لا تكل عن الحركة.

تجربة القوة التحويلية لليوغا في خلق نمط جديد تماماً من التوازن”.

وفي هذا الصدد قالت سمر السالم: “لقد غيرت رحلتي لاكتشاف الذات حياتي تمامًا، وآمل أنّ يكونسماديقدوةً للآخرين لتجربة القوة التحويلية لليوغا لخلق نمط جديد تماماً من التوازن في حياتهم. نرحب بالجميع في هذه الرحلة فيسمادي“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.