إليسا: خسرت ثروتي في المصارف اللبنانيّة وقد أتزوّج قريباً

كشفت الفنانة إليسا أموراً عن حياتها الخاصة، مؤكّدة أنّ مشروع زواجها قد يكون قريباً، وتحدّثت عن خسارتها كل أموالها التي جمعتها طيلة 25 عاماً من العمل في المجال الفني في المصارف اللبنانية، وفقدانها منزلها جرّاء انفجار مرفأ بيروت، في حوار جريء جمعها بالإعلامي المصري عمرو أديب في بودكاست Big Time الذي صُوِّر في العاصمة السعودية الرياض.

إليسا وشيرين
وخلال الحلقة طلب عمرو أديب من إليسا أن توجه سؤالاً إلى بعض زميلاتها، فتحدثت عن شيرين عبد الوهاب، وقالت إنها تحبها كثيراً، و تساءلت عن سبب اختفائها وتراجعها في الفترة الأخيرة، خاصة أنها تملك كل شيء يجعلها في أفضل مكان، ونصحتها بإحاطة نفسها بالأشخاص الجيدين لكي تعود كما كانت. مع الإشارة إلى أنّ الحلقة صوّرت قبل أشهر، لم تكن شيرين خلالها قد استعادت بريقها الفني.
وعن أصالة، بينت أنها لا تحتاج إلى السؤال لكي تتحدث، لأنها شخصية صريحة ولديها لسان جميل وتساير الجميع لدرجة أنك لا تعرف من تحب، وعبرت عن حبها الكبير لـ عبد المجيد عبد الله، وعبرت عن أمنيتها أن تقدم معه دويتو غنائي كما أنها تحب سماع راشد الماجد.. وتحدثت أيضاً عن علاقتها الجيدة مع أحلام وأشادت بـ عمرو دياب وأنه رغم ظهوره كثيراً مؤخراً إلا أنه يبقى هضبة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

زواج قريب
وكشفت إليسا أنها تعيش قصة حب مع رجل غير لبناني، يكبرها بعامين، لكنها رفضت الكشف عن اسمه، واكتفت بالقول إنه ثري و”شايب” ويعيش خارج لبنان، ولا يتدخل في عملها الفني أو لباسها على المسرح، أما عندما يكونان معاً خارج العمل فتكون له كلمة حول لباسها، مضيفةً أنه يغار من أبطال كليباتها وهي تراعي مشاعره.
وأضافت إليسا أن حبيبها يعيش في الخارج دون أن تحدد اسم الدولة، وتراه بين الحين والآخر، معلقةً: “يمكن أتزوجه وأحب هذا الإنسان بالذات لأن مع العمر والخبرة والنضج قررت الزواج ومش فارق معي يكون عندي أولاد ولكن أبحث عن الرفقة الطيبة، وهو لطيف”.
وتابعت إليسا: “يحبني أكثر مما أحبّه لكني أنا أيضاً أحبه كثيراً، وأثق به إلى حدٍّ بعيد وأشعر بارتياح كبير معه، ولم يجعلني أفكر في شيء خاطئ تجاهه، ويستوعب كل صفاتي، ونحن متشابهان في الصفات وننتمي إلى نفس البرج ونفس اليوم ونفس الطباع وردات الفعل وطريقة الزعل”.

وأوضحت إليسا أنها تستحق أن يغار عليها حبيبها، وتحب هذا الشعور لأنها تغار هي الأخرى، قائلةً: “فيه أوقات بيكون فيه الغيرة مني وكتير صادفتها بعلاقات حب ومع أصحاب وصديقاتي وأوقات اضطريت أنهي علاقات وصداقات دامت سنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.