وسط توترات عائلية… ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تختار العيش مع والدها

 

1 أبريل 2024

“نص خبر”- وكالات

 

كشفت وسائل الإعلام عن قرارٍ، اتّخذته ابنة النجمة الأميركية أنجلينا جولي، شيلوه، قضى بتركها منزل والدتها، والانتقال للعيش مع والدها النجم براد بيت، في عقاره الفاخر الواقع في حي لوس فيليز، والذي تبلغ قيمته 8.3 ملايين دولار.

وبحسب ما أوضحه مصدر مقرّب من العائلة، فإن انتقال شيلوه إلى منزل والدها لا يعني بالضرورة عدم رضاها عن العيش في منزل أنجلينا، ولا عدم سعادتها.

وتابع قائلاً: “ستتمّ شيلوه عامها الـ18 قريبًا، وتريد تغيير بعض الأمور، فضلًا عن حبّها الكبير لبراد، خاصّة أنها كانت على الدوام طفلته المدللة”.

وأشار موقع “رادار أونلاين” إلى أن “براد” سعيد للغاية بهذه الخطوة، التي تتزامن مع معركته القانونية المستمرة مع زوجته السابقة أنجلينا، وعلاقته المضطربة بأبنائه الخمسة مادوكس، وباكس، وزهرة، وفيفيان ونوكس.

وأضاف المصدر “بطبيعة الحال، لم تكن أنجلينا سعيدة، لكنّها تعلم أن شيلوه أصبحت امرأة الآن، ويمكنها اتخاذ قراراتها بنفسها”.

واعتبر المصدر أن هذه الخطوة كالحلم لبراد، ولكنها في الوقت نفسه كابوس لجولي، التي قاتلت على مدار ثماني سنوات للحصول على حضانة أطفالها.

وليست جولي الوحيدة التي ليست سعيدة بهذه الخطوة، فإن مادوكس وباكس وزهرة لم يصلحوا بعد علاقاتهم بوالدهم.

ففي تشرين الأول من العام الماضي، كشفت زهرة عن أنها أسقطت الاسم الأخير لبراد عندما قدّمت نفسها على أنها زهرة مارلي جولي، في حدث نسائيّ في كلية سبيلمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.