هل خدعت حورية فرغلي جمهورها بصورة جراحة الأنف؟

11 نوفمبر 2023

القاهرة – عمرو يوسف

 

تسببت الفنانة حورية فرغلي في ترويج أنباء عن خضوعها لجراحة جديدة في سلسلة جراحات “إعادة بناء الأنف”، بعدما نشرت عبر حسابها على انستغرام صورة لها من داخل غرفة العمليات، مع تعليق مؤثر عن شعورها بالوحدة، وتبين لاحقا أن الصورة قديمة وتم التقاطها منذ 3 سنوات، أثناء رحلتها العلاجية في أمريكا.
حورية نشرت الصورة عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: هكذا أنا، أصبر فى أشد أوجاعى أصمت وفى داخلى ألف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقى للأبد، يا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب آخر عملية اللهم لك الحمد أصعب وجع إنك تكون لوحدك فى الوجع.

الجمهور وبعض نجوم الفن تدخلوا سريعا لدعم حورية في أزمتها الصحية، ولكن تبين لاحقا أن الصورة التي نشرتها حورية فرغلي تم التقاطها منذ ثلاث سنوات، وليست حديثة كما يوحي منشورها، كما تم تأكيد تواجد حورية حاليا في مصر، وشاركت عبر حسابها بموقع الفيس بوك مقطع فيديو لها أثناء مشاركتها في حفل زفاف، كما تقوم حاليا بالتحضير لفيلم سينمائي جديد، ولم تسافر إلى أمريكا للخضوع إلى الجراحة، وآخر اجراء طبي خضعت له الفنانة المصرية كان جراحة استئصال الرحم منذ ثلاثة أسابيع.وسبق أن كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم، مؤكدة أنها عادت لوضعها الطبيعي وتأكدت من خلو جسمها من أية أورام حميدة أو خبيثة، وتنتظر حاليا العودة لمزاولة عملها الفني، وتتمنى أن تتلقى من شركات الإنتاج عروضا فنية “لا يمكن رفضها”.

وحول تطورات حالتها الصحية ومدى قدرتها على تحمل مجهود تصوير الأعمال الفنية قالت حورية فرغلي: أنا رجعت طبيعية ومعنديش ورم في جسمي وقاعدة مستنية حد يكلمني ويقولي اننا مستنينك في عمل فني، بشرط يكون العرض لا يمكن رفضه.
آخر أعمال حورية فرغلي
وكان آخر أعمال حورية فرغلي فيلم “استدعاء ولي أمر” عام 2019، رفقة باقة كبيرة من الفنانين، منهم: محمد عز، مي كساب، صبري فواز، ومحمد لطفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.