نيللي كريم تردّ على تصريحات باسم سمرة في “رامز جاب من الآخر”

1 أبريل 2024

“نص خبر”- القاهرة

كسرت الفنانة المصرية نيللي كريم صمتها، وردّت على اتّهامات زميلها الممثل باسم سمرة لها، باستبعاده من أحد أعمالها الدرامية، للاستعانة بزوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق لتأدية دوره، مشدّدة أن تصريحاته منافية للواقع.
وأضافت نيللي أنها لم تلتقِ بباسم منذ مسلسل “بنت اسمها ذات”، ولم يتم ترشيحه لأي عمل درامي من بطولتها، موضحةً أنها بالفعل تعلّمت منه ومن والفنانة إنتصار التمثيل في مسلسل “ذات”، لأنهما “أساتذه كبار” حسب تعبيرها، مشددةً أنها تتعلّم كل يوم من زملاءها النجوم، ولا تجد عيباً في ذلك.

 

عاتبة على الفنانة إنتظار
وأضافت نيللي كريم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”، أنها عاتبة على الفنانة انتصار، عقب تصريحاتها الأخيرة، والتي قالت فيها إن “نيللي كريم ليست ممثلة إنما راقصة باليه”، وقالت معلقةً: “وكأن الباليه عيب أو أن راقصات البالية قادمات من الشارع!”، وأضافت: “الباليه نتاج دراسه ومجهود كبير”.
وقد هنأت نيللي إنتصار بدورها في “مسلسل أعلى نسبة مشاهدة”، مؤكدة أنها قدمته بشكل جيد.

لم تكن ترغب في خوض السباق الرمضاني
وكشفت نيللي إنه لم يكن لديها رغبة هذا العام في المشاركة ضمن السباق الرمضاني، إلا أن مسلسل “فراولة” لفت انتباهها خاصة أنه عمل كوميدي يتكون من 15 حلقة فقط، وهذا ما شجّعها وأقنعها بالمشاركة فيه.
وتطرّقت نيللي إلى أحداث مسلسل “فراولة”، مشيرةً إلى أن “العلاج بالطاقة أمر موجود في الحقيقة”، لذلك قررت أن تطرح هذا الجانب بشكل خفيف وليس عميقاً في مسلسل “فراولة”، مؤكدةً أن البعض لا يؤمن بهذا الأمر لكنها تترك التفسير الصحيح للعلم.

وتدور قصة “فراولة” في إطار كوميدي خفيف حول فتاة قادمة من أسفل السلم الاجتماعي لأب يعمل حارس عقار وأم تعمل في قراءة الفنجان، وتحلم الفتاة “فراولة” بإعادة كتابة تاريخ عائلي مختلف ومستقبل مبهر، وتجرب العمل في التسويق العقاري، ورغم نجاحها، تعجز عن الحصول على ما تستحق، فتضطر للتسويق الهرمي لوهم يسكن في الأحجار ويسمى الطاقة.

علاقتها بالمنتج جمال العدل
وفي سؤالها عن علاقتها بالمنتج جمال العدل، أكدت نيللي أن العلاقة بينهما لم تنقطع مثلما ادّعى البعض، وأن عملها مع شركة إنتاج أخرى هذا العام ليس دليلاً على توتر العلاقة بينها وبين شركة العدل، فجمال العدل من كبار منتجي الدراما في مصر وتكن له كل الإحترام، لكن كان لا بد أن تخوض التجربة مع شركة أخرى من باب التغيير.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.