“نعمة” تكشف كواليس أغنية “سجان”

21 يناير 2024

نص خبر – وكالات

 

وثقت الفنانة اللبنانية عبير نعمة، كواليس تحضيراتها لأغنيتها الجديدة “سجان” التي طرحتها قبل عدة أيام، معربة عن سعادتها لتعاونها مع الفنان كريم صبحي للمرة الأولى، مؤكدة أنه أضاف للعمل بصمة رائعة، وجعل عناصر الصورة تكتمل.

ونشرت عبير عبر حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام” مقطعاً مصوراً من الأجواء الممتعة لكواليس تصوير “سجان” وكتبت تعليقاً على المنشور: سعيدة جداً بالتعاون التالت مع الصديق المبدع المخرج إيلي فهد، وسعيدة جدا بالتعاون الأول مع الممثل المصري المتألق الصديق كريم صبحي، يلي وجوده كان إضافة كبيرة للعمل، ومعه اكتملت صورة العمل.

صبحي وفهد

وأبدى الفنان كريم صبحي سعادته بالتعاون مع عبير وفهد، مشيدا بتقديرهما لأعمالهما وحرصهما على ظهورها بأفضل صورة، معلقا على ذات المنشور: أحلى وألذ كواليس، ناس فاهمة الشغل صح. فيما كتب إيلي فهد على الفيديو: ايه الحاجة الحلوة دي؟.

ردود فعل الجمهور

فيما إنهالت التعليقات من قبل المتابعين، مشيدين بالأغنية التي طرحتها عبير باللهجة المصرية وبطريقة تقديمها لها، ولم ينس بعضهم الآخر الإعجاب بإطلالتها المتنوعة خلال الكليب، حيث كتبت متابعة”الأغنية والكليب كتير حلوين، صوتك مميز والشغل حلو”.

أغنية “سجان”

وأغنية “سجان” هي من كلمات عمرو المصري، وألحان محمود أنور، وتوزيع سليمان دميان، وتقول كلماتها: “سجان قافل عليا بيبان، وعملت لي قلبان، قلبي اللي كان غلبان دايب، سبحان اللي مغير حال، وانا للجمال ميال، سهمك رشق في العين صايب”.

وحرصت الفنانة عبير نعمة طوال الفترة الماضية على الترويج للأغنية، حيث شاركت عبر “إنستغرام” مقطع فيديو، وظهرت خلاله وهي تقول إنها ستقدم “سجان” باللهجة المصرية، ورغم أنها ليست الأولى لها، لكن لفتها بها تواجد الروح المصرية بامتياز، سواء من خلال الكلمات والألحان والتوزيع، إضافة إلى الفيديو كليب الذي يستعرض عدة حقبات في مصر.

وتمنت الفنانة اللبنانية حينها أن تنال الأغنية على إعجاب الجمهور، وتلاقي نجاحا باهرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.