من “بورصة دبي للماس” ازاحة الستار عن اثنين من أندر وأغلى جوهرتين في العالم

ماي 2023

نورى عيلالدبي

كشفتسوذبيز دبي وهيئة دبي للسلع المتعدّدةاليوم عن اثنين  من أروع وأعلى قطع الماس والأحجار الكريمة النادرة قيمةً في العالم، حيثتبلغ القيمة التقديرية للقطعتين حوالي 65 مليون دولار.

ماسة إتيرنال بينك (الوردية الخالدة)”: 35 مليون دولار أميركي

حجرة الياقوتإستيللا دي فورا (نجمة الغضب) 55.22″: 30 مليون دولار

وأزاحت سوذبيز دبي وهيئة دبي للسلع المتعدّدةالستار عن القطعتين النادرتين فيبورصة دبي للماسبإمارة دبي، مُتيحةً بذلك لنُصخبرفرصة التعرف عن كثب علىماسة إتيرنال بينك (الوردية الخالدة)” أجمل ماسة وردية تطرح في السوق، بسعر متوقّع يزيد عن ال 35 مليون دولار. وحجرة الياقوتإستيللا دي فورا (نجمة الغضب) 55.22″ التي تُعتبر أكبر وأغلى حبّة ياقوت تظهر في مزاد علني، ويزيد سعرها المتوقّع عن 30 مليون دولار.

فريال أحمدي

وقالت فريال أحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات فيمركز دبي للسلع المتعددة“: “بعد ترسيخ مكانة دبي كمركزٍ عالمي لتجارة الماس، نحن متحمسون لاستضافة مجموعة من العطاءات هذا العام في بورصة الماس الخاصة بنا، تتنوع بين الماس والأحجار الكريمة الملونة، بما في ذلك الياقوت والياقوت الأزرق والزمرد“.

وعبرت فريال أحمدي عن سعادتها بالعمل معدار سوذبيزمرة أخرى لتنظيم هذين المزادين المميزين لاثنتين من أروع الأحجار الكريمة من دبي إلى العالم“.

صوفي ستيفنز

بدورها أفادت صوفي ستيفنزأخصائيّة المجوهراتلدىسوذبيز دبي“: “نواصل تعزيز ريادةسوذبيز دبيفي الشرق الأوسط من خلال عرض أندر وأعلى الماسات والأحجار الكريمة قيمةً في العالم“.
وقالت صوفي ستيفنز: “بعد كشف الستار عنها في دبي خلال الخريف الماضي كحجر كريم عيار 101 قيراطا، من الرائع أن نرى “إستيللا دي فورا” في حالتها المصقولة حديثاً ونشهد عودتها المظفّرة إلىمركز دبي للسلع المتعددةكأكبر وأغلى ياقوتة في العالم تطرح في السوق“.

عرض الجوهرتين أمام الجمهور فيغاليري سوذبيز دبيبدءاً من بدءاً من يوم غدٍ الثلاثاء 23ماي 2023.

ووفقاً لسوذبيز دبيسيتم عرض الجوهرتين أمام الجمهور فيغاليري سوذبيز دبيبدءاً من يوم غدٍ الثلاثاء 23 إلى غاية الجمعة 26 ماي الجاري، وذلك قبل دخولهما في المزاد لدىسوذبيز نيويوركيوم 8 يونيو المقبل.

   

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.