محمد عبده يكشف مستجدات أزمته الصحية بعد إلغاء حفله

17 أبريل 2024

“نص خبر” – الرياض

 

كشف فنان العرب محمد عبده آخر مستجدات حالته الصحية بعد تعرّضه لأزمة مفاجئة تسبّبت في إلغاء حفله الأخير، الذي كان مقرراً إقامته في البحرين بتاريخ 19 نيسان/ أبريل الحالي، مشيراً إلى أنه مصاب بالإنفلونزا، وهو لا يحب الظهور للجمهور وهو بهذه الحالة.

وأوضح عبده لدى مداخلة أجراها مع الإعلامية سارة الدندراوي ضمن برنامج “تفاعلكم”: “قد أكون أخذت الفيروس من أجواء مكة والزحام، ودائماً ما أقول لمنسقي الحفلات أن يبتعدوا عن أوقات العيد، لأن الشخص يكون مرهقاً”.

وكشف الفنان السعودي القدير أنه تلقى مكالمات هاتفية عديدة للاطمئنان عن حالته الصحية، لافتاً إلى أنه يقدر مشاعر الجميع ومحبتهم، معتذراً من الأشخاص الذين لم يستطع أن يرّد عليهم أو يتواصل معهم.
وكانت الشركة المنظمة لحفل محمد عبده والفنان البحريني خالد الشيخ قد أعلنت عن إلغائه بسبب تعرّض الأول لوعكة صحية.

وقالت الشركة في بيان لها: “نحيطكم علماً بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، والذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 أبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

وأضافت: “نعتذر عن أي ازعاج أو خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر ونقدر دعمكم المستمر.. ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملاً أو استخدامه كرصيد لـ شراء تذاكر حفلات مسرح الدانة المقبلة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.