مجموعة الحبتور تطلق قناة تلفزيونية من بيروت

“نص خبر”_بيروت   

أعلنت مجموعة الحبتور عن مشروعها الرائد في مجال البثّ التلفزيوني مع إطلاق قناة تلفزيونية جديدة من بيروت. ورأت المجموعة أن هذه المبادرة ليست مجرد توسع لمحفظة مجموعة الحبتور المتنوعة، بل هي منارة للإيجابية، صُممت لتحفيز وإلهام ونشر السعادة حول العالم.

عن رؤيته وراء المشروع الطموح، قال خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “نحن محاطون بالأخبار السلبية والخوف أينما التفتنا في العالم، لذا نحن بحاجة إلى التركيز على الإيجابية وتسليط الضوء على النجاحات والأخبار الجيدة لتحفيز الناس على أن يكونوا أكثر سعادة وإنتاجية. “تفاءلوا بالخير، تجدوه”، والخير موجود من حولنا، ونسعى من خلال هذه القناة إلى تسليط الضوء عليه. أتطلع شخصياً إلى الشروع في هذه الرحلة لإعادة تشكيل السرد وإعادة التركيز على الإيجابية.”.

وعن القناة كتب على منصة “إكس”: “اخترنا لبنان بالتحديد دوناً عن غيره من الدول كمقر لقناتنا التلفزيونية الجديدة، بهدف خلق فرص عمل للشعب اللبناني وتشغيل الشباب والشابات، والمساهمة في تعزيز الظروف الاقتصادية والاجتماعية لأهلنا في لبنان. وهذا واجبي تجاه أهلي هناك، حتى إن لم أحقق أرباحاً أو استفادة مالية مجزية.
فبإذن الله، سيقدم مشروعنا الاستثماري الجديد أكثر من 300 فرصة عمل، وعوائد إيجابية على الإقتصاد ومجال الإعلام والإنتاج الفني، وأنا أؤمن بشدة بالشباب اللبناني المبدع المُحبّ للحياة والإيجابية، وأرغب بدعمهم وعوائلهم وتعزيز المشهد الإعلامي والاقتصادي في لبنان. فصمود الشعب اللبناني هو مصدر إلهام حقيقي لي، وبإذن الله ستكون قناتنا منبر لنشر الأمل والسعادة والإيجابية من جديد”.

وأضاف: “تم التواصل مع دولة الرئيس نجيب ميقاتي، والذي وعدنا بتقديم الدعم والتسهيلات لإتمام مشروعنا الاستثماري على أكمل وجه. دعواتكم لنا بالتوفيق”.

وبحسب المجموعة ” تُمثل هذه الخطوة أول مشاركة لمجموعة الحبتور في مجال البثّ التلفزيوني، ولا تُعد هذه القناة مجرد إضافة إلى المشهد الإعلامي، بل من المقرر أن تُحدث ثورة فيه. من خلال ترويج المحتوى الذي يُلهم ويُسلّي ويُحفز، تهدف مجموعة الحبتور إلى خلق تأثير إيجابيّ يشجع المشاهدين على رؤية العالم من خلال عدسة التفاؤل والإمكانية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.