قائمة أجمل 10 عطور فرنسية للعام 2024 بحسب الخبراء

29 مارس 2024

“نص خبر”- بيروت

تختلف الأذواق في تصنيف أجمل روائح العطور، غير أنّ الخبراء يعتمدون أساليب إحصائية لرصد أفضل العطور، من خلال الإقبال على شرائها، لوضعها ضمن قائمة الأكثر رواجاً، حتى لو مضى على إنتاجها سنوات.
فما هي أفضل العطور الفرنسية لسنة 2024 بحسب مجلة “هاربر بازار”؟

عطر باريس ايه لا روز ليو من ميزون فرانسيس كوركدجيان للنساء

عطر فواكه فاخر زهري للنساء، تبدأ رائحته بالكمثرى والليتشي، أما قلب العطر فيحتوي على ورد غراس، الفاونيا، البنفسج، والورد الدمشقي، تحيطه رائحة القاعدة التي يطغي عليها المسك.

بسعر: 873 ريال سعودي/ 743 درهم إماراتي.

عطر بريمير جور من نينا ريتشي للنساء

عطر نسائي كلاسيكي زهري مميز وهو العطر المثالي لكل سيدة عصرية وأنيقة، يفوح بالأزهار مع انتعاش روائح الفاكهة الطازجة، عطر أنثوي حسي قوي، غامض ورومانسي وعصري بتناغم زهري، تبدأ رائحته باليوسفي والبسله الحلوة، في حين يتكون قلبه من الأوركيد والجاردينيا، تحيطه رائحة القاعدة التي تتكون من خشب الصندل، الفانيليا، المسك، والأخشاب.

بسعر: 334 ريال سعودي/ 326 درهم إماراتي.

عطر دولتشي فيتا من ديور للنساء

عطر دولتشي فيتا برائحة حلوة شرقية وقاعدة خشبية حارة للنساء أطلقته دار كريستيان ديور برائحته الخشبية الزهرية وبلمسته اللاذعة والحلوة، ينتج عبير رقيق فواح لا يمكن نسيانه، كذلك يتميز ذلك العطر برائحة الفاكهة المنعشة، تبدأ رائحته بزنبق الوادي والمجنوليا، في حين يتكون قلب العطر من الخوخ، المشمش والهيل، تحيطه رائحة القاعدة التي تتكون من خشب الصندل، خشب الأرز، الفانيليا وجوز الهند.

بسعر: 610 ريال سعودي/ 519 درهم إماراتي.

عطر كيو من دولتشي اند جابانا للنساء

رائحة تجسد جاذبية وقوة الملكة الحقيقية، مع زجاجة العطر تم تصميمها بشكل ملكي أنثوي، يناسب كل مناسباتك مع طابع فاكهي خشبي، تبدأ رائحته بالبرتقال الأحمر، الليمون الصقلي و الياسمين، في حين يحتوي قلب العطر على الهليوتروب والكرز، مع رائحة قاعدة تحتوي على خشب الأرز والمسك.

بسعر: 630 ريال سعودي/ 536 درهم إماراتي.

عطر لينستانت ماجيك من جيرلان للنساء

عطر مميز نسائي زهري تتكون تركيبته العطرية من البرغموت، اليانسون، الميموزا، القرنفل، البنفسج، خشب الصندل، السوسن، والمسك، خشب الأرز، الفانيليا، اللوز، الورد، الفريزيا، والليمون وهو عطر أنيق يناسب جميع الأوقات.

بسعر: 920 ريال سعودي/ 900 درهم إماراتي.

 

عطر اوليمبيا من باكو رابان للنساء

عطر زهري شرقي للنساء، خليط فواح جذاب وعطري سيحبه جميع من حولك، مثالي لكل المناسبات والأوقات، تبدأ رائحته بالنوتات المائية، في حين يتكون قلب العطر من الفانيليا، الملح والياسمين، تحيطه رائحة القاعدة التي تتكون من العنبر وخشب الصندل.

بسعر: 610 ريال سعودي/ 597 درهم إماراتي.

عطر ليدي مليون من باكو رابان للنساء

عطر مميز نسائي زهري منعش أنيق، ساحر وجريء، مستوحى من الثروة والذهب ليضفي إحساس بالفخامة، مع تركيبته العطرية التي تتكون من الزهور ورائحة زهر البرتقال والتوت، العنبر، العسل، الغاردينيا، والياسمين العربى، وهو العطر الأكثر أنوثة الذي يجسد المرأة المثالية.

بسعر: 419 ريال سعودي/ 356 درهم إماراتي

عطر قوتشي فلورا من قوتشي للنساء

عطر فلورا للنساء برائحة الأزهار، يحتوي تكوينه على الفاونيا، الباتشولي وخشب الصندل، اليوسفي، الفلفل الوردي، والورد، للتمتع بالرفاهية المطلقة، وهو عطر فريد ومميز يناسب كل الأوقات.

بسعر: 539 ريال سعودي/ 458 درهم إماراتي.

عطر قوتشي فلورا من قوتشي للنساء

عطر فلورا للنساء برائحة الأزهار، يحتوي تكوينه على الفاونيا، الباتشولي وخشب الصندل، اليوسفي، الفلفل الوردي، والورد، للتمتع بالرفاهية المطلقة، وهو عطر فريد ومميز يناسب كل الأوقات.

بسعر: 539 ريال سعودي/ 458 درهم إماراتي.

عطر نوا من كاشريل للنساء

عطر مميز نسائي برائحة المسك والأزهار، يسبب دهشة سحرية، فهو أشبه بحقل المسك الأبيض بأوج تفتحه بحلة ناعمة نقية، تبدأ رائحته بمسك الرصاص، والفاوانيا، الخوخ والفريزيا، أما قلبه فيتكون من اليلانغ يلانغ، الزهور البيضاء والورد، لتحيطه رائحة القاعدة التي تتكون من البخور والقهوة.

بسعر: 449 ريال سعودي/ 439 درهم إماراتي.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.