صيحات أحمر شفاه ترافقك هذا الصيف..

9 ابريل 2024

“نص خبر”-متابعة

ترافقك صيحات أحمر شفاه مميّزة هذا الصيف، مضفية على إطلالاتك الجماليّة المختلفة لمسات مفعمة بالجاذبيّة والأنوثة. “فوغ العربية” انتقت أبرزها:

صيحات أحمر الشفاه الرائجة في صيف 2024 رائعة، ولكن إهمال الاعتناء بشفاهك كفيل بأن يدمّر تأثيرها المميّز هذا تمامًا، فهي تكون عرضة للجفاف وظهور القشرة لأسباب مختلفة، مثل افتقار جسمك لكميّة المياه التي يحتاجها، وعدم ترطيب الشفاه يوميًّا وإهمال إزالة المكياج عن الشفاه قبل النوم. لتتألّقي إذًا بالإطلالة التي تتوقّعين الحصول عليها بعد اختيار أحمر الشفاه الذي يعجبك، ننصحك بأن تقشّري شفاهك باستخدام مستحضر طبيّ مخصّص لذلك، أو بمزيج من زيت الزيتون والسكّر، وذلك مرّة في الأسبوع في حالات الجفاف الشديدة. كذلك، عليك أن تلتزمي بترطيب شفاهك يوميًّا، خصوصًا قبل النوم، مع العلم أنّ في إمكانك تطبيق المنتج المرطّب طوال اليوم. فما هي ألوان أحمر الشفاه التي سيكون لها تأثيرًا فريدًا على مكياجك هذا الصيف؟

جاذبيّة أحمر الشفاه الأحمر

يضفي اللون الأحمر جاذبيّة استثنائيّة على إطلالتك عندما تختارينه بالتدرّج المناسب لبشرتك، وهذا أمر لن تقلقي منه، لأنّك ستجدينه بعدد تدرّجات لا يُحصَى! تأكّدي من رسم حدود شفاهك بدقّة أثناء تمريره عليهما، واعتمدي معه ظلال جفون هادئة لمكياج ناعم، وهذا ما يُفَضَل أن تعتمديه خلال ساعات النهار، وصيحات قويّة مثل الآيلاينر والعيون الدخانيّة لإطلالة تتماشى أكثر مع السهرات والمناسبات التي تكثر دعوتك إليها في الصيف. وبالنسبة لشعرك، فإن تسريحات الشعر المثاليّة للمناسبات لا تقلّ رقيًّا عن تلك المخصّصة للأوقات العاديّة، حتّى إنّ بعدها يتناسب مع الاثنين، مثل خصلات “الويفي” الطبيعيّة، وذيل الحصان.

أحمر الشفاه الخوخيّ


تألُّق الخوخي بالتدرّجات الفاتحة والقويّة على شفاه عارضات الأزياء أظهر لنا مدى روعته لهذا الموسم، وكم أنّ تأثيره قويّ بإضفاء لمسات عصريّة ممزوجة بالأنوثة على الإطلالات كافّة. وكما كلّ أحمر شفاه ستختارينه، تأكّدي من أن تركيبته بجودة عالية ويسهل تطبيقها وتدوم طويلًا، لتحافظي على مكياج آسر لساعات.

أحمر الشفاه العنّابيّ


تخيّلي كم سيبدو أحمر الشفاه العنّابي مع ملابس مزيّنة بنقشة أزهار باللون نفسه، أو مع أخرى من خامة الجينز، أو مع أزياء باللون الأبيض، فهو يتناسب مع الكثير من الإطلالات في حال اخترت ما يتناسق معه. وإذا أردت أن يكون التركيز موجّهًا أكثر عليه، فعليك تطبيق صيحات مكياج جدًّا ناعمة، والأمر نفسه بالنسبة لتسريحة الشعر، وهذا ما عليك الالتزام به في حال قرّرت اختياره لإطلالة يوميّة.

لا أحمر شفاه!


وكأنّ أحمر الشفاه لم يلامس شفاهك! هذا ما سيظنّه من يراك، ولكنّ الحقيقة التي لا يعرفها سواك ومن تقرّرين الكشف له عنها، هي أنّك تضعين أحمر شفاه شفّاف أو بلون قريب جدًّا لتدرّج بشرتك. يتناسب هذا الخيار مع الأوقات التي تريدين أن تطلّي بها على طبيعتك، لكنك ترغبين خلالها بإظهار ملامحك الجماليّة أكثر تناسقًا.

أحمر الشفاه النيود


لا يمرّ موسم، إلّا ويكون أحمر الشفاه بتدرّجات النيود موجودًا فيه بأجمل التدرّجات، وهذا الموسم أطلّ بالتأثير اللامع والمطفأ اللمعة على حدّ سواء. لا غنى على الإطلاق عن هذا اللون المميّز، لأنّه يتناسب مع كلّ ألوان الملابس، ومع إطلالات المكياج على أنواعها، والمهمة الوحيدة التي عليك القيام بها لتضمني تألّقك بلمسات جذّابة، هي اختياره بتدرّج مناسب للون بشرتك.

الزهريّ الفاتح


إنّه موسم الصيف والربيع، ما يعني أن كلّ مستحضر مكياج سيكون متوافرًا باللون الزهريّ الذي أطلّ بلمسات ناعمة في عروض الأزياء الصيفيّة، والذي سيكون أساسيًّا في حقيبتك. هو سيكون خيارك المفضَّل في معظم الأوقات، ليس لإضفاء الحيويّة على مكياجك فحسب، بل أيضًا لجعل وجهك يبدو أكثر إشراقًا خصوصًا في حال كانت آثار الإرهاق ظاهرة عليه.

“الأومبري” الداكن من صيحات أحمر شفاه الصيف


لقد توقّعنا أن يكون أحمر الشفاه “الأومبري” بالألوان الصيفيّة الحيويّة هو الرائج، ولكن ما رأيناه على منصّات عروض الأزياء خالف توقّعاتنا، إذ شقّ طريق ذاك الداكن، وتحديدًا العنّابي، من المواسم السابقة، إلّا أنّه أطلّ بالتأثير اللامع. لن تحبّي اعتماد هذه الصيحة في الصيف إلًا إذا كنت تتميّزين بشخصيّة جريئة غامضة، حيث ستعتبرينها صيحة رائعة للسهرات التي ترتدين فيها ملابس بقصّات وألوان تعكس ثقتك العالية بنفسك، مثل الأسود والأحمر والكحليّ. ولتطبيق أحمر الشفاه هذا، تضعين على الجهة الداخليّة لشفاهك لون العنّابي الأقرب إلى الأسود، وتدمجيه مع ملمّع شفّاف، من دون أن تقتربي كثيرًا إلى حدود الشفاه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.