سمية الخشاب تقاضي رامز جلال وتكشف كواليس مرعبة من “رامز جاب من الآخر”

28 مارس 2024

بعد أن كاد برنامج “رامز جاب من الآخر” لمقدّمه رامز جلال يمرّ مرور الكرام، وبالكاد يحدث ضجّة إعلامية، أعادت الممثلة المصرية سمية الخشاب البرنامج إلى قائمة الجدل بعد مهاجمتها للقيّمين عليه على خلفية الحلقة التي استضافتها.
فقد أكّدت سميّة أن المونتاج اجتزأ الكثير من اللقطات التي أظهرت حجم إصابتها البالغة، مهدّدة باللجوء إلى القضاء.

مشاهد محذوفة لـ سمية الخشاب
وتحدّثت سمية الخشاب في مداخلة هاتفية في برنامج “تفاعلكم”، عن المشاهد المحذوفة من الحلقة التي جمعتها بزميلتها أيتن عامر، وقالت “اقتطعوا مشاهد لي وأنا أقول إنّ رجلي تؤلمني حتى لا يظهروا حجم إصابتي، وتبيّن لاحقاً أنّ لديّ تمزّقاً في الأربطة في رجلي وكتفي”
وأكدت الفنانة المصرية، أنها على الرغم من إصابتها فإنها استمرت في تصوير باقي مشاهد مسلسلها “بـ100 راجل” رغم تعرّضها لتمزق في الأربطة في القدم والكتف، وإنها قامت بإزالة الجبس لتتمكن من التصوير.
وأشارت إلى أن الجهة المنتجة لم تتّصل بها لتطمئن عليها رغم إصابتها وتساءلت “هو احنا في غابة يا جماعة؟ مش مهم الناس يحصلها ايه المهم أطلع أنور وأعمل مشاهدات عالية؟ المهم مصلحتي والباقي يتحرق؟”.
ووصفت ما حصل بالمهزلة التي لا ينبغي السّكوت عنها، وقالت إنّ ما حصل جريمة يعاقب عليها القانون.


تعمّد رامز جلال أذيّة ضيوفه
وأوضحت سمية أن هناك العديد من الضيوف الذين أصيبوا في البرنامج، وقالت إنّها عندما ذهبت إلى المستشفى أخبرها الأطباء أنها ليست أوّل حالة، وإنّهم استقبلوا قبلها 3 حالات من ضيوف رامز.
وقالت إنّ الضيف يكون قد وقّع على أنه موافق على جميع الملابسات والظروف الخاصة بالبرنامج، مؤكّدة أنّ هذا لا يعني أنّها توافق على أن تصاب بأذية.

معظم الضيوف تعرّضوا لإصابات
وأنهت سمية الخشاب حديثها قائلة: “أنا رفعت قضية فعلاً ومن تاني يوم وأنا عاملة إجراء وفي طلب للنائب العام إن ينظر للموضوع. أنا متأكدة إن في ناس اتصابت ومش عايزين يقولوا عشان خايفين MBC تزعل منهم بس هي قناة محترمة وهي بتعرض البرنامج ومش الجهة المنتجة له. انا يعني صحتي دي محدش هيزعل عليها؟ كله إلا الأذية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.