سعاد حسني تتصدّر “الترند” … والسبب ظهور شبيهة جديدة

“نص خبر”- بيروت   

 

خلال الساعات الماضية، انتشرت صور لفتاة مصرية تسمّى سارة الأمير حيث اعتبر ناشطون وجود شبه كبير بينها وبين السندريلا سعاد حسني التي تصدر اسمها “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكّد البعض أنّ ملامح تلك الفتاة متشابهة تماماً مع الراحلة، وشكّك آخرون في صدقية هذه الصور، مرجحين أنّ يكون قد تمّ تعديلها بواسطة برامج تعديلات الصور، بخاصة أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تنتشر فيها صور لفتيات يتشبهن بالسندريلا .

السيدة چنچاه حسني، شقيقة سعاد حسني، كشفت عن رأيها في ظهور فتيات بين الحين والآخر، يؤكّدن وجود تشابه بينهن وبين الراحلة، وقالت في تصريحات خاصة لـ”النهار العربي”: “موضوع لطيف، أنّ هناك شابة تتمنى أن تكون نسخة من السندريلا شكلاً، لكن ذلك فقط ليس المهم، لأنّ السندريلا كانت شكلاً وروحاً وقبولاً”.

أضافت أيضاً: “أتمنّى أن تكون هذه الفتاة ذات صفات وقدرات فنية وروح وقبول كانت تتمتع بها الراحلة، لكن أعتقد أنّ ذلك سيكون صعباً للغاية، فهي لن تتكرّر”.

ويُشار إلى أنّ أسرة الفنانة الراحلة، أعلنت الأسبوع الماضي، تبرّعها بأحد مقتنياتها “صندل” لصالح مؤسسة راعي مصر لدعم الأسر الأكثر فقراً في مصر، في مزاد خيري أقيم في حفل في ولاية نيوچيرسي في الولايات المتحدة الأميركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.