دنيا أبو طالب…أول لاعبة سعودية تتأهل لأولمبياد باريس 2024

“نص خبر”- الرياض    

توج وزير الشباب والرياضة المصرية الدكتور أشرف صبحي لاعبة المنتخب السعودي الأول للتايكواندو دنيا أبو طالب، بجائزة أفضل إنجاز عربي، بعد تفوقها الاستثنائي كأول لاعبة سعودية تتأهل لأولمبياد باريس 2024 بشكل مباشر.

جاء ذلك خلال حفل تتويج نجوم ورموز الرياضية العربية الذي أقيمت فعالياته في القاهرة، وشهد تكريم 40 بطل وبطلة من مصر والسعودية والإمارات وتونس والأردن والجزائر وقطر والمغرب إلى جانب رجال الأعمال من مختلف الدول العربية.

من جهة أخرى، نال الاتحاد السعودي للتايكواندو جائزة أفضل اتحاد عربي، عطفاً على المكتسبات التي حققها على الصعيدين المحلي والخارجي وكان آخرها تأهل البطلة العالمية دنيا أبو طالب لأولمبياد باريس، وتسلم الجائزة المدير التنفيذي بالاتحاد السعودي للتايكواندو محمد الشهري, كما قُدِّمَت هدية لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل نظير الجهود التي يقدمها للرياضة في جميع المجالات والأصعدة.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد السعودي للتايكواندو العميد شداد العمري عن سعادته بحصول الاتحاد السعودي واللاعبة دنيا أبو طالب على هذا المنجز الذي يصب في منجزات الرياضة السعودية، مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي تأكيداً على علو الرياضة السعودية وحضورها الدائم في جميع المناسبات، مقدماً شكره لوزير الرياضة المصرية وجميع العاملين لإبراز هذه التظاهرة والأبطال الذين نفتخر بهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.