خلاف “بنات السباعي” بالتفاصيل ؟

11 يناير 2024

نص خبر – وكالات

 

كشفت الممثلة المصرية هبة حسن حقيقة خلافها الفترة الماضية مع الفنانة ريم البارودي، مؤكدة أن الأخيرة تجاهلتها في الدعاية الخاصة بحكاية “بنات السباعي”، من مسلسل “حد فاصل”.

وأضافت هبة خلال لقائها في برنامج “القاهرة اليوم”، أنها كانت تتوقع أن تتعاون مع ريم البارودي في الدعاية الخاصة بالحكاية؛ وذلك لأنهما البطلتان الرئيستان لها، ولأن الحكاية تدور حول قصة أختين وزوجيهما ووالديهما، ومن المفترض أن يكونا أكثر تعاونًا من أجل نجاح المسلسل.

وقالت، إنها فوجئت بنشر ريم صوراً و”ستوريهات” لها على مواقع التواصل الاجتماعي دون الإشارة إليها، رغم الإشارة إلى جميع المشاركين في العمل وكادر الإخراج والديكور والتصميم وغيرهم؛ ما دفعها إلى الرد بالمثل ونشرت الصور عن العمل دون الإشارة لها على صفحتها في منصة “إنستغرام”.

وتابعت حسن: “اعتدت دائماً عند الترويج لأي عمل درامي عبر منصات”السوشال ميديا”، الإشارة إلى الزملاء، للوصول إلى أكبر قدر من الجمهور، وهذا ما قمت به في مسلسل “بابا المجال”، وبصراحة تخيلت أنني وريم سنقوم بذلك، في “بنات السباعي” لأن الحكاية قائمة على البنتين وأزواجهم والأب والأم فمن المفروض أن نكون مع بعض أكثر لأننا نريد نجاح أكثر للمسلسل، ولغاية الآن لا أعرف سبباً لتصرف ريم بهذه الطريقة”.

مسلسل “بنات السباعي”

يذكر أن عمل “بنات السباعي” عبارة عن حكاية من حكايات مسلسل حد فاصل، وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات من عائلة السباعي، هن ياسمين (هبة حسن) وأميرة (ريم البارودي) وإيناس (هنا شيحا)، حيث تعاني كل منهن من مشاكل مختلفة في حياتها، فياسمين تعاني من عدم القدرة على الإنجاب، وأميرة تعاني من زوجها المسيطر، وإيناس تعاني من رغبتها في الاستقلال. وتجتمع الأخوات الثلاث في منزل أبيهن بعد وفاة والدتهن، ويحاولن التغلب على مشاكلهن معًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.