‎حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتّخذان قراراً مفاجئاً

‎16 أبريل 2024
“نص خبر” – القاهرة
بعد ست سنوات من الانفصال الفني، يتعاون الممثل المصري حسن الرداد مجدداً مع زوجته إيمي سمير غانم في عمل كوميدي جديد، يرجّح أن يخوضا من خلاله السباق الدرامي في رمضان 2025، بعد أن ظهرا معاً للمرة الأخيرة في مسلسل “عزمي وأشجان” عام 2018.

وكشف الرداد أنه تدخل لإقناع زوجته إيمي بالعودة إلى التمثيل بعد ٥ سنوات من الغياب، مشدداً أنه ظل يلح عليها حتى وافقت أولاً على الظهور كضيفة شرف في فيلمه الأخير “بلموندو”، وبعدها وافقت على مشاركته بطولة مسرحية “تلفزيون”، التي بدأ عرضها على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات النسخة الرابعة من “موسم الرياض”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وتحدّث الرداد عن رأي زوجته بأحدث أعماله “محارب” الذي عُرض ضمن سباق دراما رمضان 2024، ‎وقال في تصريحات صحفية إنها تابعته وأُعجبت به كثيراً، وأضاف: “كانت بتسألني عن أحداث الحلقة الجديدة، وهي إنسانة غير مجاملة ورأيها حقيقي وبيهمني جداً”.
وأوضح الرداد أنه واصل تصوير مسلسل “محارب” حتى يوم 27 من رمضان، ولم يكن لديه الوقت الكافي لاختيار عمله الجديد، وأشار إلى أنه سيعكف خلال الفترة المقبلة على الانتهاء من قراءة الأعمال الفنية المعروضة عليه، من أجل بدء التحضيرات لعمل فني سينمائي جديد خلال صيف 2024، مؤكداً أنه سيتعاون مع زوجته إيمي سمير غانم في عمل كوميدي قريباً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)


‎وكانت إيمي سمير غانم أعلنت مشاركتها في موسم رمضان ‎بعد عودتها رسمياً لممارسة مهنة التمثيل ومشاركتها في “موسم الرياض” ببطولة مسرحية “التلفزيون”؛ وكشفت عن بدء التحضير لعمل درامي جديد تعود به للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان بعد غياب طويل. ‎وأكدت أنها ظلت بعيدة عن العمل الفني طوال السنوات الخمس الماضية، وتحاول العودة إلى جمهورها بطريقة متدرجة، وما زالت في مرحلة التحضير لمشروعاتها الفنية المقبلة.

وكان الرداد تحدّث عن الكيمياء التي تجمع بينه وبين إيمي في العمل، كاشفاً أنه يستمتع بالتمثيل إلى جانبها، بغض النظر عن أنها زوجته، فهي “فنانة موهوبة جداً وفنانة كوميدية كبيرة لها جمهورها في الوطن العربي؛ وهو يكبر ويعلو عندما يمثّل إلى جانبها”، وفق قوله.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.