جديد الوضع الصحي لـ كيت ميدلتون.. والأمير ويليام يُعلّق

 

“نص خبر”-وكالات

بعد حوالي شهر من إعلانها أنّها تخضع لعلاج كيميائي وقائي نتيجة إصابتها بنوع من أنواع السرطان، وفي آخر التطورات بشأن الوضعه الصحي لأميرة ويلز كيت ميدلتون، كشف الخبير الملكي ريتشارد فيتزويليامز، أنّ علاج أميرة ويلز يسير بشكل جيد.
وأكّد فيتزويليامز في تصريح لصحيفة “نيويورك بوست”، أنّ تعافي أميرة ويلز من السرطان يسير على ما يرام، وأنّ الظهورات العلنيّة الأخيرة للأمير ويليام هي مؤشّر إلى أنّ العائلة الملكية تعود إلى حياتها الطبيعية.
من جهته، شارك الأمير ويليام بعض التطورات الصحية المتعلقة بزوجته الأميرة كيت، وذلك خلال تواجده في الافتتاح الكبير لفندق “جيمس بليس نيوكاسل” يوم الثلثاء في تاين، إنكلترا.
وطمأن الأمير الحاضرين في حفل الافتتاح، بعدما سأله بعض الناس والأطفال عن وضع كيت الصحي، حيث أجاب بالقول: “كل شيء على ما يرام”، قبل أن يثني على إحدى الشارات الموجودة على قميص إحدى النساء.
كما شكر ويليام النساء اللواتي لفّتهن الأعلام البريطانية، على زيارة المركز الجديد للمؤسسة الخيرية، والذي سيقدّم المساعدة للرجال الذين يعانون من أفكار انتحارية في المنطقة.
وتأتي هذه الطمأنة بعد أكثر من شهر من إعلان أميرة ويلز في 22 آذار (مارس) عن تشخيص إصابتها بمرض السرطان من دون الكشف عن نوعه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.