بسبب الأحوال الجوية.. تأجيل مباراة العين والهلال

16 أبريل 2024

“نص خبر”- الامارات

تم تأجيل لقاء ‎الهلال والعين بعد اجتماع ميداني تم في ستاد هزاع بن زايد في العين ، حيث تم اتخاذ القرار بوجود مراقب المباراة الفلسطيني علي جبريل، والبحريني مناع بن خالد المطوع، مسؤول عمليات الأمن والسلامة، والصيني ليو تي جون، مراقب الحكام وحكم الساحة الأردني أدهم مخادمة .

وذكرت قناة “أبوظبي الرياضية” أن هناك اتجاها لإقامة المباراة الأربعاء في نفس التوقيت، أي الثامنة بتوقيت الإمارات (الرابعة بتوقيت غرينتيش).

وكان من المقرر إقامة المباراة مساء  اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب هزاع بن زايد، ضمن ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا، قبل أن يتم تأجيلها بسبب عدم الاستقرار الجوي، الذي تشهده دولة الامارات العربية المتحدة.
وتشهد دولة الامارات حالة من عدم الاستقرار الجوي تستمر حتى الأربعاء، يرافقها سقوط كميات وفيرة من الامطار في مختلف مناطق الدولة.

وتأهل العين إلى نصف النهائي بعد فوزه في دور الربع على النصر السعودي ، فيما ضمن الهلال بطاقة المرور إلى المربع الذهبي عقب تفوقه على الاتحاد السعودي.

وتجري غدا الأربعاء مباراة نصف النهائي الثانية بين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ويوكوهاما إف مارينوس الياباني.

هذا ومن المنتظر أن يجرى الإياب يومي 23 و24 أبريل.

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قد اعلن عن تأجيل مباريات الدوري المحلي المقررة اليوم الثلاثاء، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال الاتحاد في بيان على منصة “إكس”: “نظراً للأحوال الجوية وتقلبات الطقس التي تشهدها الدولة، قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم وبعد التنسيق مع الجهات المختصة، تأجيل جميع المباريات المقررة اليوم الثلاثاء 16 أبريل في جميع المسابقات الكروية”.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.