بطولة الإمارات: الوصل يخطو نحو لقبه الثامن بفوزه على البطائح

“نص خبر”_  دبي  

قطع الوصل خطوة كبيرة نحو احراز اللقب الثامن في تاريخه والأول منذ 2007 بعد سحقه مضيفه البطائح 4-1 الاثنين في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل كايو كانيدو (13) وعلي صالح (20) وفابيو ليما(34) والأرجنتيني نيكولاس خمينيس (71) أهداف الوصل، ومحمد راشد (41) هدف البطائح.

وعزز الوصل صدارته برصيد 55 نقطة وبفارق 9 نقاط عن مطارده شباب الأهلي، وبات بحاجة إلى 7 نقاط من مبارياته الخمس المتبقية ليتوج باللقب.

وابقى شباب الأهلي على آماله بالاحتفاظ باللقب بفوزه على ضيفه الشارقة بثلاثة أهداف ليحيى الغساني (17) والبرازيلي ايغور جيزوس (67 و86) مقابل هدف للبرازيلي الاصل كايو كانيدو (10 من ركلة جزاء).

وفاز العين على ضيفه خورفكان بهدف سلطان الشامسي في الدقيقة 26 في “البروفة” الأخيرة قبل مواجهة يوكوهوما مارينوس الياباني في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في 11 نيسان.

ورفع العين الذي خاض المباراة بتشكيلة من الصف الثاني رصيده إلى 39 نقطة وبقي ثالثاً.

واحيا الإمارات الذي يضم الثنائي الإسباني أندريس إنييستا وباكو الكاسير آماله بالبقاء بفوزه على مضيفه الاتحاد كلباء بهدفين سجلهما مروان فهد (16 و21) مقابل هدف للإيراني مهدي قائدي (88 من ركلة جزاء).

ورفع الإمارات الثالث عشر قبل الأخير بفوزه الثالث هذا الموسم رصيده إلى 14 نقطة بفارق 6 نقاط عن خورفكان الثاني عشر وصاحب المركز الأخير الضامن للبقاء.

وتختتم المرحلة الثلاثاء بمباراة الوحدة والنصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.