أنتوراج تختتم إنجازات 2023 بفوز التيم بلقب الرئيس التنفيذي للعام عن فئة الإعلام والإعلان

26 ديسمبر 2023
نص خبر – خاص

 

اختتمت وكالة أنتوراج الرائدة في مجال الإعلام والإعلان وتنظيم المؤتمرات والفعاليات على مستوى الشرق الأوسط عام 2023 بنجاحات جديدة وتميز فاق التوقعات، إذ فاز مؤسسها ورئيسها التنفيذي السيد محمد تيم بلقب الرئيس التنفيذي للعام عن فئة الإعلام والإعلان,

التيم احتل المرتبة الأولى في القائمة خلال حفل توزيع جوائز أهم 50 رئيساً تنفيذياً في الشرق الاوسط لعام 2023، الذي اختتم مؤخرا بحضور قيادات تنفيذية تمثل كبار الشركات.
التيم الذي آمن بالاستمرار في تطوير انتوراج لتكون بيئه حاضنة تعزز فيها الطموحات ويكون الإبداع هو العلامة التي تميزها، نجح في إدارة تطور ونمو وكالته منذ نشأتها حتى أصبحت تضم اكثر من 200 فرد وتمكن من تحقيق سمعة قوية في فترة قصيرة تجاوزت عقدا من الزمن.

وقامت انتوراج خارج نطاق المألوف بتوسيع نطاق أعمالها لتقدم حلولاً تسويقية متكاملة وشاملة. كما برزت بشكل لافت كوكالة ذات تاثير على المستوى الإقليمي في مجال التسويق وإدارة العلامات التجارية.

وتوسعت انتوراج في فروعها المنتشرة في أربع دول (الإمارات- السعودية- اميركا- مصر) والتي تضم فريقاً من المواهب ذوي القدرات والكفاءات من أكثر من 25 جنسية عالمية يبدع في بناء قصص ملهمة وتجارب مميزة توصل العلامات التجارية إلى الجمهور المستهدف بطريقة خلاّقة.


عرف عن التيم مقدرته على تحويل التحديات الى فرص والتفكير بايجاد حلول للعقبات مما ساعده على تخطي الكثير من اللحظات الحاسمة برحلته مع انتوراج والتي كانت مصدر الهام له ولفريقه.
وشهدت انتوراج مؤخرا في فتره ما بعد جائحة كورونا نمو فاق ثلاث اضعاف على كافه في مجالات الوكاله
وتحتفل انتوراج العام القادم بالذكرى 15 لتاسيسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.