الحواجب العريضة موضة 2024… إليك أبرز الحيل لتطبيقها

“نص خبر”- متابعة   

 

تعد الحواجب العريضة مطلباً أساسياً لكل سيدة تبحث عن الجمال الطبيعي وتنشده، لما لها من تأثير كبير في إبراز جاذبيتك وبراءتك وجمال عينيك مع إعادة التوازن لملامح الوجه.

واستحوذت الحواجب العريضة مكانة متميزة في عالم الموضة الرائجة والجمال لعام 2024 اذ تعطي للوجه مظهراً جذاباً ومميزاً، ويمكن أن تساعد في توازن ملامح الوجه وتخفيف ملامحه إذا كانت ذات سمة حادة.

وتعتبر الحواجب العريضة من أهم علامات الجمال الطبيعي وخصوصا في عالمنا العربي.

ورسمات الحواجب العريضة بتفاصيلها الملفتة وشعيراتها المسحوبة الى الاعلى تعود الى واجهة الجمال من جديد في صيف 2024، خصوصاً أنها تليق بكافة أشكال العينين. اختاري اجمل صيحات الحواجب العريضة التي تتناسب مع تدويرة وجهك  وفق “هي”.

رسمات الحواجب العريضة والكثيفة من دار Dior
طبّقي رسمات الحواجب العريضة التي تبرز سحبة عينيك واختاري الصيحات الدائرية التي يمكنك اختيارها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل. فقومي بأسلوب دار Dior بتطبيق رسمات حواجب عريضة مع الشعيرات السوداء الداكنة، وقومي بتمشيطها الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة. كما احرصي على ملىء الخطوط بشكل منتظم ومتوازي على كامل الرسمة العريضة.

ويمكنك مع هذه الرسمة ترك شعيرات الحواجب الزائدة بارزة على الجهة الداخلية للحواجب وأسفل الرسمة لكي تظهري جمال عينيك خصوصاً اذا كانت بنية.

رسمات الحواجب العريضة والبنية

واذا اردت اختيار رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات البنية الفاتحة، اختاري الرسمة المسحوبة الى الاعلى والممشطة بطرق بسيطة وملفتة. فقومي بسحب الخصل الكثيفة الى الأعلى للحصول على خطوط متوازية ورسمة موحدة ومسحوبة الى الاعلى.

والاهم ملئ الخطوط الداخلية للحواجب بشكل مسحوب بموازاة الشعيرات الزائدة واحصلي على اطلالة جمالية متناغمة مع نظرتك الجريئة.

 

أما رسمات الحواجب العريضة فيمكن أن تكون من اختيارك مع الشعيرات المبعثرة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. فانتقي هذه الصيحات الرائجة من وحي دار Viktor&Rolf مع الرسمة العالية ونصف الدائرية وقومي بتمشيط الخصل الى الأعلى، واملئي الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة.

والابرز أن هذه الرسمات يجب أن تكون كثيفة مع الشعيرات الموحدة على كامل الرسمة، قبل سحب الحواجب الكثيفة الى الأعلى دون إزالة الشعر الزائد من الجهة الداخلية للحصول على خطوط متوازية برسمة موحدة.

رسمات الحواجب العريضة والدائرية
واذا اردت الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة بطريقة ناعمة، احرصي على تطبيق من وحي دار Juana Martin الشعيرات الداكنة والمسحوبة الى الاعلى مع الرسمة الدائرية والممشطة الى الاعلى بطرق بسيطة وملفتة لضمان اطلالة مشرقة في المواسم المقبلة. فمع هذه الرسمات، احرصي على عدم إزالة الشعيرات الزائدة من الداخل وأسفل الحواجب للحصول على رسمة متوازية من ناحية الطول.

رسمات الحواجب العريضة والممشطة الى الاعلى

ومن اجمل رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الداكنة فيمكنك تطبيقها من دار Anaya بأسلوب ناعم وبطريقة عريضة على طول الرسمة من الجهة الداخلية للعينين مع الحرص على جعل الخطوط أعرض من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى. للحصول على نظرة طبيعية، قومي بتمشيط الرسمة العالية نصف الدائرية والمتوازية على طول الشعيرات بشكل ممشط الى الأعلى، مع عدم ملىء الحواجب من الجهة الداخلية للحصول على نظرة طبيعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.