الأمير الحسين للأميرة رجوة في عيدها: “أسأل المولى أن يديم المحبة بيننا”

“نص خبر”_متابعة 

نشر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله على  “انستغرام” رسالة معايدة لزوجته الأميرة رجوة في عيد مولدها، مدونا: ” أسأل المولى عز وجل أن  يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير”.

ونشر التلفزيون الأردني نبذة سريعة عن الأميرة رجوة بتدوينة على صفحته الرسمية في منصة أكس ورد فيها: “يصادف اليوم الأحد، العيد الثلاثون لميلاد سمو الأميرة رجوة الحسين.. ولدت سموها بالرياض في 28 نيسان/ابريل 1994، للمرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا”.

وأضاف التلفزيون الأردني: “تلقت سموها دراستها الثانوية بالمملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة ’سيراكيوز‘ بنيويورك في الولايات المتحدة الأميركية.. وحصلت سموها على شهادة في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأميركية”.

وأردف التلفزيون بتدوينته: “من هوايات سموها، ركوب الخيل والرسم، وتصميم الأعمال التشكيلية اليدوية، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية.. وتجيد سموها اللغتين الإنكليزية والفرنسية”.

وتداول نشطاء مواقع التواصل معايدة الأمير الحسين مع التعليق الآتي: “الله يديم المحبة بينكم.. حتى معايداتكم راقية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.