إطلالتك على طريقة غادة عبد الرازق

 

“نص خبر”- دبي

غادة عبد الرازق بفنها وأناقتها ترسم وجه تميزها. صاحبة القامة بطول 1.78 سم التي تحافظ على رشاقتها كصبية في ربيع زهوها.

فهي كيفما حضرت تحط في العين لون لباسها المتجدد وأناقتها التي تأتي بها من أهم دور الأزياء في العالم.

ودوماً توائم في تفاصيل طلتها بين الرداء والحقيبة والنظارات والأكسسوارات. وتذهب بعيداً في استعراض تجددها ولباسها وتسريحتها فهي أيقونة في مجال الموضة والأزياء.

ومؤخراً في مسلسلها الرمضاني “صيد العقارب” بشخصية عايدة التي أخذتها من يدها وكانت صورة مفصلة عنها تشبهها بأناقتها المسرفة وطلاتها المتجددة وسخت في إعطائها أجمل ظهور.

نستعرض معاً بعض إطلالات غادة عبد الرازق ويمكن لكل سيدة أن تأخذ منها وميضاً في مجال التزين والإبهار.

طلة حمراء تعبر عن قوة وجرأة ثوب أنيق مكمم من مجموعة ليث المعلوف طويل بطريقة مغايرة حيث الفتحة ترسم شكلاً ممتداً يفرج عن الساق بعقدة تثني القماش. وتممت الطلة بكلاتش من مجموعة جيمي شو. وجاء المكياج قوياً وصاخباً بعيون مظللة وقوية واحمر شفاه فاقع باللون الأحمر. والشعر مشدود إلى الخلف ليظهر ملامح الوجه بالكامل.

هذا الثوب البني بلون التراب من مجموعة ستفان رولاند طلة فيها غرابة بالرغم من اللون الهادئ والساكن لكن الأكسسوارات هي التي صنعت الدهشة.

الثوب جاء بتصميم مجسم وطويل مع الثنايات التي أضفت عليه لمسة جذابة في جميع أنحائه،كما مع الأكمام الطويلة المجسمة، التي انسدل منها ما يشبه الوشاح الطويل الممتد حتى أسفل، والرقبة المستديرة، واستعانت غادة عبد الرازق باكسسوارات داكنة على معصميها على شكل سلاسل براقة، وأقراط طويلة للغاية انسدلت للأمام لتتصل ببعضها البعض. والمكياج دخاني بعيون محفوفة بالظلال الداكنة. وأحمر شفاه بلون البايج.

هذه البدلة أوف وايت على شكل بدلة رسمية تصلح لأي مناسبة رفيعة المستوى  وهي من تصميم ليث المعلوف. وأتت هذه البابيون العقدة الكبيرة باللون الأسود لتنقر على وجه البياض وتعطيه روحاً عالية الأنوثة. هذه الطلة الأنيقة يمكن لأي السيدة لا ترغب بثوب كبير أن تختصرها بمثل هذه البذلة الانثوية التي تتممها عبد الرازق بحقيبة ذهبية من Versace. التسريحة مائية إلى الخلف بشعر رقيق أملس مشدود خلف الأذن مع غرة ناعمة وتظهر الأقراط الجميلة من مجموعة معوض للمجوهرات.

طلة حيوية حرة لكل وقت. اختارت عبد الرازق أن تكون باللون الأبيض الذي يعطي نضارة ورقة وفيه شباب وطراوة. ثوب واسع سبور شيك مع زنار على الخصر جماليته بتلك الفضفضة الغريبة وأكمامه المنفوخة.  طلة من إمضاء الكسندر ماكوين وحذاء رياضي من دولتشي غابانا. وتسريحة شعر بسيطة، مشدود إلى الخلف والجبهة واضحة والأقراط الماسية تزين العنق. رفعت عبد الرازق من الطلة بهذه المجوهرات الثمينة والتسريحة التي فيها شيء من الجمود وجعلت المكياج هادئاً بما يلائم الثوب الحر الشبابي.

الأخضر الزيتي طلة ملوكية غالية الوهج من تصميم زياد نكد ثوب منسدل على طول الجسم مع بريق فضي وتقاطعات هندسية جعلت الثوب متماوج.

وزاده جمالية هذا الكم الطويل المعلق وفيه انتفاخ الأبهة وذاك العاري ومعه تشد زيل طويل من القماش يرفل بعظمة وزنار يشد الخصر بلون فضي معتق ومن نفس اللون ارتدت خواتم وأقراط ماسية فيها روح الفنتيج. والشعر بتسريحة كلاسيكية مرفوع بما يلائم الطلة الملوكية والعيون مظللة بالداكن الأخضر الزيتي. طلة مكتملة الجوانب براقة.

اختارت النجمة غادة عبد الرازق بفستان شبابي أنيق، تميّز بتصميمه الناعم الذي يبرز نحافتها الملفتة وخصرها النحيل.الفستان الشبابي الأنيق من مجموعة ZIMMERMANN.

فستان قصير من اللون السكري من قماش الكتان والحرير، وجاء ضيق من الأعلى ومشدود عند الخصر لينسدل ويتسع من الأسفل على شكل كشاكش تصل إلى أعلى الركبة. وتميّز بطبعات الورود الملونة المطبوعة والبارزة على الأكمام والصدر، وهي أضافت لمسة أنيقة على الثوب.

لون الشعر فاتح مع تموجات اللايت بما يلائم روح الربيع والمكياج ترابي واحمر شفاه زهر فاهي والعيون مظللة ومحددة بالأي لاينر.

 

هذه الطلة الكلاسيكية العصرية توب جلدي وتنورة “دروات.” مأخوذة من مسلسل “صيد العقارب” بإمضاء غوتشي وmugler. طلة بمنتهى الروح العملية عالية الأناقة مع الجلد والتنورة المطبعة والحقيبة العسلية. هذه طلة شخصية عايدة بالشعر الأسود الطويل ومكياج ترابي يلائم إيقاع اليوم بحركته ونشاطه.

نسقت عبد الرازق مع البذلة الجلدية الزهر ذات الشورت القصير حذاء عال أبيض يتناغم مع التوب البيضاء. أنها اطلالة عملية حيوية فيها روح شبابية ونعومة. هذه الطلة تبرز نحافة الجسم ولياقته. وفيها شيء من الطفولة.

هذه طلة السفر والتنزه الأنيق مع ثوب بني طويل مريح وحذاء صيفي يتقاطع مع الحقيبة ذات اللون البرتقالي ومن نفس اللون حزام الخصر والقبعة الجميلة. طلة قد تبدو بسيطة لكنها غاية في الأناقة ومكتملة بكل تفاصيلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.