إطلالة هيفاء وهبي توأمة مع النحلة

“نص خبر “- كمال طنوس

هيفاء وهبي تتقمص النحلة بإطلالتها جسد مكور ورأس بترويسة جانبية للصورة، مكلل بتسريحة الشعر المضموم على شكل ذيل حصان وقراط كبيرة وثوب زهري والعيون حدقة بذاك الخط الأسود داخل العين يرمي بنظرة حادة.


هيفاء صاحبة أغنية “نحلة” التي تخطت الملايين فور إصدارها. هذه الاغنية المتهكمة الساخرة التي ترفع فيها صوت الرفض للحب والعلاقة المسمومة.
“علشان أنضف منه وافوق. محتاجه غساله ومسحوق. وآخد مشاعري فومين وانقعها في كلور.”
تتألق وهبي في هذه الجلسة التصويرية التي قامت بها لأحد أهم المجلات العالمية كأول فنانة عربية تظهر على غلاف L’Officiel Monaco.


تظهر وهبي بأكثر من إطلالة واحدة بثوب زهري وأخرى بصورة معتقة بالأبيض والأسود ترتدي شورت قصير مع حذاء طويل يصل أبعد من الركبتين.ونظارات كبيرة توشي بطلة النحلة.فهذه الجلسةالتصويرية الفنية بالكامل تليق بفنانة قادرة أن تلعب بخطوط الصورة وتجسد فيها إيحاءات لا طائل لها.
ما تزال هيفاء وهبي قادرة أن تخط سطور الجمال وتبدع في خلق حالة لجذب الأنظار والأسماع بموسيقاها الخاصة لتشكل حالة تجيدها.
وتفتح لنفسها دفتر الجاذبية تدون فيه إطلالتها المميزة كواحدة من جميلات العصر في العالم وفنانة تستعرض الغناء بين الدلع والغنج ورمي مسامير ليست في بال ولا في خاطر.


هيفاء قادرة دوماً ان تصنع حالة خاصة سواء بإطلالتها الجريئة والمميزة ودوماً تحت جناح الجمال والانوثة الطاغية وبين غنائها التي صنعت منه لوناً نعرفه باسمها بين الخفة والهضامة والجاذبية والايقاعات التي تسقط في القلب وتصبح على كل لسان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.