أكثر المشاهير “تأثيراً” على الموضة في 2023

 

7 ديسمبر 2023
“نص خبر”- متابعة

بالاستناد إلى تحليل بيانات مستخدميها البالغ عددهم 200 مليون بين كانون الثاني (يناير) وتشرين الأول (أكتوبر) المنصرمين، أصدرت منصّة التسوّق العالميّة Lyst لائحة المشاهير والنجمات الأكثر تأثيراً في مجال الموضة خلال عام 2023 الحالي.

 

وتصدّرت بيونسيه القائمة بلقب “ملكة الأناقة” بسبب إطلالاتها في جولتها الفنيّة العالميّة التي حملت عنوان Renaissance World Tour برعاية مجوهرات .Tiffany & Co، وبتوقيع دور أزياء عدة، منها: Balmain، وMugler، وJean Paul Gaultier، بالإضافة إلى أن هناك أكثر من 318 مليون متابع لصفحتها على موقع “إنستغرام”.

 

 

ولاحقت الفنانة البارادوسية ريهانا نظيرتها الأميركية بيونسيه بعدد متابعين بلغ 152 مليوناً، ولقب “سيّدة البساط الأحمر” بفضل إطلالاتها المتألقة على السجادات الحمراء في أبرز المهرجانات الفنيّة العالميّة على غرار حفلات الأوسكار و”غولدن غلوبز” و”ميت غالا” مع زوجها آيساب روكي، فحصدا معاً لقب “الثنائي الأكثر تميّزاً في مجال الأناقة”. وتألقت ريهانا في المناسبات المهمة بإطلالات من توقيع Alaia وBottega Veneta وGucci وValentino.

 

وأوضحت Lyst أن بيوت الأزياء قدّمت تصاميم مستوحاة من شخصية وأسلوب حياة كلٍ من بيونسيه وريهانا.

وفي صدمة لنقاد الموضة حول العالم، نالت العارضة الأميركيّة كايلي جينير لقب “أفضل شخصيّة” من بين الشخصيّات التي تجلس في الصفوف الأولى لعروض الأزياء العالميّة، بخاصة أنها حضرت عروض دور Jean Paul Gaultier وPrada وAcne Studio وSchiaparelli…

التعليق مغلق.