مات بلدغة الافعى خلال بث مباشر!

لدغة الافعى

مات بلدغة الافعى خلال بث مباشر! في حادثة تحمل مفارقة كبيرة، توفي الخبير بعالم الحيوان ونجم مواقع التواصل الاجتماعي أرسلان فالييف، جراء مخاطر أمضى سنوات من عمره يعلّم الناس كيفية تجنبها.

فالييف الذي اشتهر بتعليم طرق التواصل مع الحيوانات وتفادي خطرها عبر مئات الفيديوهات على “يوتيوب”، لفظ أنفاسه في بث مباشر على الإنترنت بسبب سوء تعامله مع تلك الحيوانات.

فقد تعرّض فالييف للدغة أفعى سامة في منزله الذي يعجّ بالحيوانات من مختلف الأصناف، وبدل أن يتصل بالإسعاف لإنقاذ حياته، جلس أمام الكاميرا يخاطب متابعيه عبر صفحته وهو يحتضر.

وظهر فالييف في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعاني محاولا ألا يفقد وعيه، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى بعد العثور عليه فاقدا للوعي.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.