قائمة بالأشياء باهظة الثمن التي تملكها جوري خان زوجة شاروخان سيدة بوليوود الأولى

 

10 نوفمبر 2022

“جوري خان” والرفاهية هما وجهان لعملة واحدة، وربما تكون واحدة من أغنى الزوجات في بوليوود. فبالإضافة لكونها زوجة ملك بوليوود “شاروخان”، تتمتع “جوري خان” بمجموعة من الإنجازات التي تحمل اسمها، في عالم الفن والعمارة والديكور. لذلك، من الطبيعي أن يكون صافي ثروتها شيئاً ضخماً.

وفقاً للتقارير، تشمل ثروة “جوري خان” عناصر باهظة الثمن، من امتلاك Gauri Khan Designs، وهي شركة تصميم داخلي راقية إلى إمتلاكها مجموعة متنوعة من المنازل والشركات.. هذه بعض الأصول الكبرى التي تمتلكها “جوري خان”.

أولاً: المنازل
منزل مانات

منزل مانات هو اسم منزل “شاروخان” في مومباي. إنه سكن مترامي الأطراف يتميز بتصميم كلاسيكي وعصري. وقد قال “شاروخان” نفسه أن منزل مانات هو أغلى مشترياته. تشارك “جوري” القصر الفخم على شاطئ البحر مع زوجها، الذي تبلغ قيمته أكثر من 200 كرور روبية. مع مانات، دخلت “جوري” في هذا التصميم الداخلي الذي أصبح الآن مهنتها. تم تزيين مانات بذوق رفيع وتصميم خمس غرف نوم، مكتب، مسرح خاص، صالة رياضية مجهزة بالكامل، ومكتبة من بين العديد من المساحات الأخرى.

فيلا في نخلة الجميرا بدبي

بصرف النظر عن ذلك، يمتلك آل “خان” فيلا أخرى تقع في دبي. تلقت “جوري خان” و”شاروخان” هذه الهدية السخية من المطورين Nakheel. بمساحة 7000 قدم مربع، تبلغ تكلفة الفيلا حوالي 24 كرور روبية. والجدير بالذكر أن التصميمات الداخلية لهذا القصر الفخم قامت بها “جوري” بنفسها.

منزل في أليباغ

بقيمة 15 كرور روبية، تمتلك “جوري خان” جنباً إلى جنب مع “شاروخان” هذا العقار الواقع في الطبيعة في منطقة ضواحي مومباي.

منزل دلهي

نظرًا لأن كلاً من “جوري خان” و”شاروخان” من دلهي، فإن المنزل في العاصمة له معنى أكبر بكثير من أي عقار آخر. يقع هذا العقار الفاخر في الممرات الفاخرة في منتزه بانتشيل بارك، جنوب دلهي، وقد تم إدراجه في منصة تأجير العقارات. لذا ، إذا كنت تريد طعم الفخامة وتريد أن تعرف كيف يعيش “خان”، يمكنك فعل ذلك.
هذا بالإضافة لإمتلاك “شاروخان” و”جوري” فيلا فخمة في لوس أنجلوس وشقة فاخرة أخرى في لندن.

ثانياً: الشركات
Gauri Khan Designs

إنها واحدة من أشهر شركات التصميم الداخلي وتبلغ قيمتها أكثر من 150 كرور روبية. صممت “جوري خان” من خلالها بعض المساحات الفخمة لمجموعة مختارة من المشاهير والمصممين الذين ابتكرت لهم أفكاراً أنيقة ومختارة. في الواقع، تقدم الشركة أيضاً دورات حول التصميم الداخلي.

Red Chillies Entertainment

تشارك “جوري خان” في ملكية شركة الإنتاج Red Chillies Entertainment مع زوجها “شاروخان”. Red Chillies Entertainment هي إحدى دور الإنتاج الرئيسية في الهند. أنتجت أفلاماً مثل Main Hoon Na ،Om Shanti Om ،My Name is Khan، Ra. One، Chennai Express، Happy New Year، Diwale ،Raees والعديد. تبلغ حجم مبيعاتها السنوي ما يقرب من 500 كرور روبية.

شراكات مع علامات تجارية

تعاونت “جوري خان” مع العديد من العلامات التجارية والأسماء الراقية. لقد دخلت مؤخراً في شراكة مع TataCliq Luxury للديكور.

قبل شهرين، قدمت مجموعة رائعة من أتيليه Zoya الفاخرة، Beyond – A Boundless Journey. كانت سابقاً جزءاً من Bonito Designs أيضاً. كما كانت “جوري خان” سفيرة العلامة التجارية للشركة العقارية الفاخرة الرائدة، مجموعة ACE و TISVA.

ثالثاً: السيارات الفخمة

تماماً مثل زوجها، “جوري” أيضاً من عشاق السيارات. إنها مالكة فخورة لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي التي تبلغ قيمتها روبية 2.25 كرور روبية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.