ليلة رعب غير عادية لمسافريين أردنيين في سماء جورجيا وتحويل الرحلة الى اسطنبول .. فيديو

نص خبر

حالت سوء الأحوال الجوية فوق مدينة باتومي الجورجية ، وهبوب عاصفة قوية فوق البحر الأسود إلى اضطرار تحويل مسار طائرة الأجنحة الملكية المتجهة إلى جورجيا ليل الأربعاء/الخميس لتهبط في مطار اسطنبول بشكل اضطراري.

ركاب الطائرة من الأردنيين كانوا في رحلة سياحية ضمن رحلة تابعة لإحدى شركات السياحة والسفر لمدينة باتومي الجورجية قد عاشوا ليلة رعب امتدت لساعات ، نظراً لعدم قدرة تعامل طاقم الطائرة مع الظروف الجوية ، وعدم إعلام أو تنبيه الركاب بما يحدث مما أربك جميع من في الطائرة متخذين من شاشات المراقبة الموجودة في داخل الطائرة مراقبة خارطة مسار الطائرة ، التي وجدناها بأنها تحوم حول نفسها في السماء .

 

وأفاد احد الركاب في الطائرة بأنه وأمام هذا المشهد المرعب اضطررنا للتوجه بالسؤال للمضيفات حول ما يحدث ن إلا انه وللأسف لم نحصل على إجابة وسط ازدياد حالة الخوف التي واكبتنا دون معرفة ما يحدث .

وبعد مرور أكثر من نصف ساعة والركاب ما زالوا يعيشون حالة من الخوف والرعب ، تفضل علينا كابتن الطائرة ليعلمنا بان هناك ظروف جوية سيئة حالت دون تمكن الطائرة من الهبوط في مطار باتومي بسبب سوء الأحوال الجوية في المنطقة .الأمر الذي سوف نضطر به بالتوجه نحو مطار اسطنبول في تركيا لغايات الهبوط والتزود بالوقود .

 

وعلى اثر ذلك قام كابتن الطائرة بتحويل مسار الطائرة باتجاه مطار اسطنبول التي استغرقت الرحلة ساعتين في الجو والركاب يعيشون على أعصابهم، والخوف يلازمهم نظراً للحدث الذي واجههم والذي لم يكن في حسبانهم .

مبيناً بانه وعند وصولنا لمطار اسطنبول ، قمنا بالطلب من كابتن الطائرة ومنسق العمليات بعدم رغبتنا في إكمال الرحله على نفس الطائرة حتى لو على حسابنا الشخصي لأننا نخشى على حياتنا فرفضوا رفضا تاما حتى في لم يسمح لنا بالنزول من الطائرة لأخذ قسط من الراحة بعد رحلة الخوف.

وبعد مرور ساعتين على الهبوط ، وحجز الركاب في داخل الطائرة ، اقلعت الطائرة برحلة العودة إلى العاصمة الاردنية عمان التي وصلت بنا في حوالي الساعة الرابعة فجراً بتوقيت الأردن .

مختتماً حديثه بان هذه الرحلة سجلت سابقة من حيث عدم الاهتمام بالركاب من قبل طاقم الطائرة ، والشركة المنظمة للرحلة ، التي لم تخرج باعتذار رسمي للركاب حول ما حدث ، حيث اكتفت بتصريح بأنها سوف تقوم بتسيير الرحلة يوم الخميس ، وانها قامت بتقديم وجبات طعام للمسافرين خلال الرحلة . الوقائع

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.