وائل جسّار غلبه التعب فغاب عن روائع الموجي!

5 مايو 2023

نص خبر -خاص

أطلّ المغني اللبناني وائل جسّار في فيديو قصير نشره على حساباته الرسمية على السوشال ميديا، ليوضح اعتذاره عن عدم قدرته على الغناء في الحفل الذي كان مقرراً مشاركته فيه في الرياض، وذلك بحسب ما قال أن سببه «إعيائه والعارض الصحيّ الذيّ ألمّ به» وقد بدا جسّار حتى في إطلالته يعاني من وضع صحي مترد، وقد غلبه التعب، وجاهد نفسه بصعوبة ليتمكّن من تسجيل الفيديو الذي توجه فيه بالاعتذار من جمهوره وأثنى على موقف هيئة الترفيه السعودية ورئيسها معالي المستشار تركي آل الشيخ على تفهمه الإنساني لوضعه .

وكان من المقرر مشاركة جسّار في الحفل الذي أقيم عل على مسرح “أبو بكر سالم” في بوليفارد الرياض، الخميس 4 مايو،  تحت عنوان روائع_الموجي

وهو كنوع من الاحتفاء بالموسيقار الراحل محمد الموجي، وقد أحياه نخبة من نجوم العالم العربي وهم: عبادي الجوهر، أنغام، ماجد المهندس، شيرين، صابر الرباعي، زينة عماد، مي فاروق، فيما تغيّب جسّار بسبب ارتفاع ضغطه بسبب الإرهاق الشديد وقد جرى الحفل بقيادة ..الاوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

فيما بث الحفل الذي بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض، على الهواء مباشرةً عبر قنوات MBC1، “MBC مصر”، MBC5، “MBC العراق”، وقناة وناسة، إضافة إلى إذاعتَي MBC FM وبانوراما FM. في موازاة ذلك، قامت منصة “شاهد” للفيديو حسب الطلب بدون اشتراك بنقل الحفل مباشرةً على الهواء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.