طرد 3 ممرضات يرقصن في غرفة العمليات (فيديو)

1 مارس 2024

نص خبر – وكالات

لأسباب إنسانية وردعاً لتلك الممارسات غير المسؤولة، تم طرد 3 ممرضات في الهند من عملهن، بسبب نشرهن مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يرقصن فيه وسط غرفة العمليات.

وشوهدت الممرضات الثلاث وهن: باسم تريبتي داسار، وبوشبا ساهو، وتيج كوماري، وهن يصورن الفيديو القصير أثناء وجودهن داخل غرفة العمليات في معهد ومركز أبحاث داو كاليان سينغ بي جي في رايبور، وهي مدينة في ولاية تشهاتيسجاره الهندية.

وتظهر لقطات هاتفية التقطها شخص رابع داخل المسرح، الممرضات، اللاتي يرتدين الزي الطبي الأخضر، وهن يرقصن على أغاني شعبية ويحملن في أيديهن الأدوات الجراحية. وقالت وسائل إعلام محلية إن الممرضات الثلاثة كن يعملن كموظفات بأجر يومي عندما قمن بتصوير الفيديو.

وكان من المفترض أن تعمل الممرضات في قسم الطوارئ الطبية بالمستشفى في ذلك اليوم لكنهن تركن عملهن لتصوير الفيديو. وصرح الدكتور هيمانت شارما أن الثلاثي صورن أنفسهن داخل غرفة العمليات بوحدة الحروق والجراحة التجميلية في الخامس من فبراير (شباط).

وتم تنبيه الدكتور شارما بعد تقديم شكوى ضد الممرضات في 23 فبراير (شباط). وتم فصل الممرضات تريبتي وبوشبا وتيج بعد فترة وجيزة. وأكد الدكتور شارما أن التقاط الصور ومقاطع الفيديو داخل غرف العمليات مخالف للقواعد المعمول بها في المستشفى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.