قاتل النساء “الفاشل” وراء القضبان

3 مارس 2024

نص خبر – وكالات

قال المدعون الفيدراليون إن رجلاً من ولاية أوهايو وصف نفسه بأنه “محكوم” وتآمر لقتل النساء في إحدى الجامعات حُكم عليه بالسجن أكثر من ست سنوات يوم الخميس حيث لم تنجح خطته في القتل من حسن حظه وحظ النساء!

وقال مكتب المدعي العام الأمريكي في سينسيناتي إن تريس جينكو (24 عاما) كتب أنه كان مطلوبا لقتل النساء “بسبب الكراهية والغيرة والانتقام”، وكان قد اشترى في السابق سترة مضادة للرصاص وقناع جمجمة وبندقية ومخازن مسدسات.

ولم يصب أحد بأذى ولم يتم تنفيذ الخطة أبدا. تم القبض على جينكو في عام 2021 وأقر بالذنب في أكتوبر 2022 في تهمة واحدة تتعلق بمحاولة ارتكاب جريمة كراهية.

وحكم قاض يوم الخميس على جينكو بالسجن ست سنوات وثمانية أشهر، على الرغم من أنه ظل رهن الاحتجاز لمدة ثلاث سنوات تقريبًا بعد اعتقاله في يوليو 2021. وقال ممثلو الادعاء في وثائق المحكمة إن جينكو “كان يغذيه الكراهية الكارهة للنساء” وأنه “خطط لقتل جماعي للنساء وكان ينوي تنفيذه”.

أجرى عمليات بحث على الإنترنت حول جامعة معينة، وفقًا لوثائق المحكمة، لكن اسم الجامعة في المؤامرة لم يكشف عنه المسؤولون إذا كان معروفًا. وصف جينكو من هيلزبورو، وهي بلدة صغيرة تقع شرق سينسيناتي، نفسه بأنه “إنسيل”، وهو مصطلح يعني “عازبًا غير طوعي”. إنه مجتمع ذكوري يكره النساء في الغالب عبر الإنترنت ويكره النساء ويعتقد أنه يستحق ممارسة الجنس من النساء.

وقال ممثلو الادعاء إن جينكو “كان يعشق إليوت رودجر”، وكتب على الإنترنت أنه تعرف على مسلح كاليفورنيا البالغ من العمر 22 عامًا الذي قتل ستة أشخاص عشوائيًا في مدينة إيسلا فيستا الجامعية في عام 2014 ثم أطلق النار على نفسه.

اشترى القناع والسترة المضادة للرصاص وبندقية عيار 5.56 ملم في يناير وفبراير من عام 2019، وفي يوليو من ذلك العام “تصاعد اهتمامه بفلسفة إنسيل والعنف”، كما كتب المدعون في مذكرة الحكم.

في أغسطس 2019، كتب جينكو وثيقة تحدث فيها عن الفاحشة، وقال إنه يكره النساء وأضاف: “سوف أذبح بدافع الكراهية والغيرة والانتقام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.