حتى يوتيوب ممعتض… حذف جميع حلقات ” ابتسم أيّها الجنرال!

2 مايو 2023

نص خبر- خاص

تفاوتت آراء الجمهور السوري حول مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” (تأليف سامر رضوان، إخراج عروة محمد، وبطولة مكسيم خليل، سوسن أرشيد، مرح جبر، عبد الحكيم قطيفان، عزة البحرة، مازن الناطور،، ريم علي) والذي حقق نسبة مشاهدة عالية، كما أنه تصدر حديث وسائل التواصل الاجتماعي. لكّن الآراء النقدية رأت أنه مسلسل ساذج درامياً ومهلهل حكائياً ولا يستحق المشاهدة! وقد خرجت الممثلة ريم علي معترضة على النتيجة النهائية للعمل وشنت هجوماً شرساً عليه!

تدور أحداث المسلسل حول أسرة حاكمة متجبرة مستولية على الحكم في دولة تدعى “دولة الفرات”، وينشأ فيها صراع بين أخين اثنين، أحدهما ورث الرئاسة عن أبيه، ومحور الصراع يتمركز حول السلطة والنفوذ في البلد.

بدأت الحلقة الأولى من الذروة وهي اعتراف مثير للجدل من شخص يدعى (وضاح فضل الله) عميد مهندس خدم لمدة عشرين سنة في البحوث العلمية، كان يعمل مشرفاً ومهندساً للتخطيط لكافة الملفات الحساسة التي تمّ تنفيذها في دولة “الفرات”، ولكن تمّ الاستغناء عنه بحسب أوامر من رئيس الدولة.

ادعى “وضاح” في حفل كبير بأنه على علاقة مع كثير من نساء المسؤولين في الدولة التي تدور فيها الأحداث، ومن بينهم “سامية” أخت رئيس الدولة، وهنا بدأ كل شخص من الحضور يعتقد أن زوجته كانت عشيقة هذا الفاسد!

حلقات المسلسل غابت عن منصة اليوتيوب دون توضيح من الجهة المنتجة أو قناة عربي 2 التي عرضت المسلسل، أو من كاتب العمل أو مخرجه!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.