الاستعداد لمهرجان عيد الفصح في كولمار

1 مارس 2024

نص خبر – متابعة

يغوي مهرجان عيد الفصح في كولمار كبار الموسيقيين حول العالم وذلك من خلال برنامجه المتنوع المكون من 19 حفلًا موسيقيًا، حيث ينحت البيانو مكانًا جميلاً، يجذب مهرجان عيد الفصح في كولمار.

هذا العام، يضع الحدث لوحة المفاتيح في دائرة الضوء. بدءًا من مغامرات موسيقى الحجرة – بما في ذلك الفائزة بجائزة كلارا هاسكيل في فيفي 2023، المجدلية هو المذهلة (27/03) – إلى الأمسيات السيمفونية، تعد القائمة بأن تكون غزيرة هذا العام.

وهكذا، تحت قيادة مارك كوبي لدى المهتمين رصة اكتشاف أن المدير الفني للمهرجان ليس مجرد عازف تشيلو مذهل. وأن المشاركين سيقدمون مقطوعات مليئة بالمشاعر المتنوعة، تحت شعار الموسيقى صفحة رومانسية غير ميؤوس منها، غارقة في الرقة والعاطفة المختلطة.

كتب الملحن إلى كلارا شومان. إذا وقعنا أيضًا في غرام حفل موسيقي بأربعة أيدي لجان بابتيست دولسيه وآرثر هينوينكل، فمن المستحيل عدم ذكر حضور أوكسانا لينيف، التي كانت أول امرأة تقود في بايرويت، في عام 2021 في رئيسة أوركسترا ستراسبورغ الفلهارمونية، تحتضن جمال قداس فوري، الموسيقى التي لا تحتوي على أبهة ولا ثقل قداس للموتى أثناء تأديتها. تُسمع بشكل تقليدي، ولكنها محاطة بحلاوة شفافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.