ملحم زين … جدول مزدحم بالنشاطات الفنية والمبادرات الخدمية!

17 مايو 2023

نص خبر- خاص

ينفرد المغني والنجم اللبناني ملحم زين في مكان مختلف عن غيره وذلك بسبب شعبيته وأسلوبه القريب من الجمهور والانسجام المطلق مع بيئته وعدم الخجل بقناعاته حتى ولو كلّفته غالياً! إذاً بسلوكه الإنساني وصيغة تعاطيه مع محطيه وسوية إطلالاته الإعلامية صنع زين قيمة مضافة على مستوى الجماهيرية طبعاً كلّ ذلك كان بمثابة دعماً للجوهر الأساسي المتمثّل بموهبته وخامة صوته النقيّة. عدا عن مواقفه الداعمة للسوريين ووقوفه إلى جانب اللاجئين عندما تشتد العنصرية حولهم. «أبو علي» كما يحب أن يناديه الجميع لا يتوقف عن نشاطاته الفنية  وآخر ما حرر كان في الإعلان من قبل  «مهرجانات بعلبك الدولية» عن سهراتها لصيف 2023 والحديث عن أنّها تعاقدت مع ملحم زين للغناء في معبد باخوس الروماني الشهير في 14 تموز (يوليو) المقبل. فيما يقدم سهرة خاصة لأهالي «مدينة الشمس»، وهي تسبق الليلة الرسمية التي يطلّ فيها.

على صعيد آخر، ضجّت السوشال ميديا بخبر المبادرة التي أطلقها والقائمة على إنارة الطريق التي تربط بلدتي كفردبش (قرى قضاء بعلبك) وشمسطار (محافظة بعلبك الهرمل) مسقط رأسه عن طريق الطاقة الشمسية.
تأتي هذه الخطوة بعد حوادث السير المتعددة التي شهدتها هذه الطريق، وأدّى إلى مقتل عشرات الأشخاص.

على الضفة نفسها، أجمعت التعليقات على أنّ صرخة أهالي المنطقة علت بسبب الظلام الحالك الذي يخيّم على الطريق، لكن لم يسمعها أي مسؤول سياسي ووصلت إلى ملحم زين الذي اعتاد على المبادرات الخدمية ولو على حسابه الشخصي في ظلّ التردي الخدمي والتهالك الاقتصادي الذي يضرب لبنان منذ سنوات!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.