لماذا بقي بنزيما في مدريد.. العاطفة أم الضغوطات ؟!

بنزيما صدم الجمهور السعودي بعد مؤتمره الصحفي

2 يونيو 2023 

نص خبر – وكالات 

بعد تصريحاته المثيرة، “ماركا” تكشف سبب تراجع مهاجم ريال مدريد عن الموافقة على عرض الاتحاد السعودي.

في الأيام الماضية، لم يكن للصحافة الرياضية العالمية حديث، الا اقتراب الفرنسي كريم بنزيما؛ مهاجم ريال مدريد الإسباني، من الدوري السعودي، وتحديدًا نادي الاتحاد، ولكن تغيّر الكثير حول مصير هذه الصفقة بشكل سلبي، “أقله” بالنسبة للجمهور السعودي.

الفرنسي أثار الجدل بالفعل حول تصريحاته التي خرج بها أمس في مؤتمره الصحفي ، بعدما قال: “الواقع شيء، وما يُكتب عبر شبكات التواصل الاجتماعي شيء آخر”، لكن الصحيفة الاسبانية “ماركا” المقرّبة من الريال، كشفت ما يقصده هداف الملكي.

صحيفة “ماركا” أكدت أن بنزيما قرر الالتزام بالبند الذي يُتيح لناديه تمديد عقده لموسم آخر، واستقر على قضاء الموسم المقبل بقميص المرينغي، وحيث أنّه يرغب في الرحيل عن النادي الإسباني بطريقة جيدة وأسطورية وليس عنوةً.

وأوضحت الصحيفة أن بنزيما يفكر بالفعل في اتخاذ خطوة للعب في الدوري السعودي، لكن ربما في الموسم بعد المقبل 2024-2025، في ظل شعوره بإمكانية تحقيق المزيد من النجاحات مع ريال مدريد ولثقة النادي والجماهير به.

جدير بالذكر أن بنزيما كان أحد الأسماء المهمة في الخطة السعودية للميركاتو الصيفي الجاري، في ظل الرغبة في التجهيز لكأس العالم للأندية التي ستقام بنسختها الأولى الجديدة في السعودية. لكن لا يزال هناك المزيد من النجوم المخطط لضمهم ولم يُغلقوا بابهم بعد أبرزهم بوسكيتس وجورد ألبا من برشلونة ولوكا موديريتش من ريال مدريد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.