لعنة الإصابات تضرب مانشستر سيتي قبل مواجهة آرسنال

28 مارس 2024

“نص خبر”- وكالات

يستعد مانشستر سيتي الإنكليزي بقيادة مدربه بيب غوارديولا، لخوض ثالث ترتيب البريميرليغ مواجهة حاسمة أمام منافسه آرسنال المتصدر برصيد 64 نقطة، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، على ستاد “الاتحاد”، في قمة منافسات المرحلة 30 من مسابقة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ومع أقل من أسبوعين على مواجهة مانشستر سيتي مع ريال مدريد في ربع نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، كان الفريق الإنكليزي ضحية لسلسلة من الإصابات خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وعانى فريق غوارديولا من إصابة العديد من اللاعبين خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في شهر آذار (مارس) الجاري، وهو ما تسبب في حالة من القلق التي تسيطر على غرفة ملابس حامل لقب الدوري الإنكليزي.

ويعتبر الثنائي جون ستونز ومانويل أكانجي هما أحدث المنضمين لقائمة المصابين داخل مانشستر سيتي، حيث شارك المدافع الإنكليزي في الدقائق العشر الأولى من المباراة الودية مع منتخب بلاده أمام نظيره البلجيكي الثلثاء الماضي، قبل أن يجري استبداله بسبب معاناته من مشاكل عضلية.

فيما غاب المدافع السويسري أكانجي عن المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة نظيره إيرلندا بعدما جرى استبعاده من المباراة الودية بسبب تعرضه لكدمة في التدريبات.

وانضم ستونز وأكانجي لقائمة المصابين في صفوف سيتي والتي سبقهم إليها المدافع الإنكليزي كايل ووكر الذي غادر المباراة الودية التي لعبها منتخب بلاده ضد البرازيل في “ويمبلي”، السبت الماضي، بسبب معاناته من إصابة في أوتار الركبة.

كما يعتبر الرباعي إيدرسون وكيفن دي بروين وجاك غريليش وماتيوس نونيز مصدر قلق كبير للمدرب غوارديولا قبل سلسلة من المباريات الحاسمة في المراحل الأخيرة من هذا الموسم.

ويعاني ماتيوس نونيز من إصابة في قدمه تعرض لها مع المنتخب البرتغالي، كما يعاني دي بروين من ألم في الفخذ، فيما تحوم الشكوك حول لحاق الثنائي إيدرسون وغريليش بموقعة “مدفعجية لندن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.