داماك تفوز بجائزة “بيوت ودوبيزل” لأفضل مطور عقاري 2022

 

أبريل 2023

دبينورى عيلال

حازت داماك العقارية، شركة التطوير العقاري الفاخر في الشرق الأوسط، على جائزةأفضل مطور لعام 2022″ من طرف منصتيبيوتودوبيزل” تحت شعار “معاً أقوى“.

حفل توزيع الجوائز الذي أقيم فيذا ترّاس بفندقجميرا أبراج الإمارات، شهد حضور مجموعة من الخبراء والمتخصصين في القطاع العقاري لاختيار جوائز عام 2022 بناءً على تصويت شريحة واسعة من الجمهور. حيث بلغ مجموع الأصوات 50,000 صوتاً. وتُمنح جائزة مطور العام للمطور العقاري الأكثر تميزاً في تقديم مشاريع فريدة تحمل تصاميم مبتكرة، فضلاً عن تميزه في خدمة العملاء والالتزام بمعايير الاستدامةوقد أثبتت “داماك العقارية” ريادتها وتفوقها في هذه الفئات، لتحصل على هذه الجائزة عن جدارة واستحقاق.

وقال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: “يسعدنا في داماك العقارية الحصول على هذه الجائزة، والتي تتوج الجهود الكبيرة التي قدمها الجميع في الشركة، والتزامهم بأعلى معايير التميز والابتكار“. وأضاف ماكلوغلين: “نحن فخورون بالإرث الكبير الذي بنيناه على مدار سنواتٍ طويلة، عبر تقديم مشاريع عقارية استثنائية تحمل لمسات مبتكرة وتصاميم فريدة وتوفر للعميل كافة مقومات الحياة الفاخرة. في الحقيقة، تعزز هذه الجائزة من مكانتنا في السوق باعتبارنا أحد أبرز المطورين العقاريين في الشرق الأوسط، وسنواصل على نفس النهج في التميز والإبداع“.

وتُعد جوائزبيوت ودوبيزلإحدى أبرز الجوائز المرموقة في قطاع العقارات، وتمنح بناءً على التميز في جميع جوانب قطاع العقارات في مختلف أنحاءالعالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.