بيترو لومباردي يجرب أكثر أنواع الفلفل حرارة في العالم

25 أبريل 2023

جون بوتينبوراكال – بيلد

في جلسة تصوير عفوية عبر الإنترنت جرب بييترو لومباردي (30 عامًا) وهو عضو هيئة في برنامج المواهب “سوبر ستار” أكثر أنواع الفلفل الحارة في العالم يوم الاثنين وكان عليه أن يأكل شريحة لحم تحتوي على الفلفل الحار هذا ولم يكن المغني مرتاحاً تمامًا حتى قبل البروفا حيث قال: “أردت بالفعل تسجيل أغنية في برلين وخطرت هذه الفكرة لي فجأة لكنني لا أتحمل الفلفل الحار لذلك لم أكن متأكد مما إذا كان كل شيء سينجح ” وكان المؤثر رون بيليكي (24 عامًا) الذي التقط صورة لبييترو قبل الحدث في الغرفة أيضًا.

ثم يبدأ المغني بقضم القطعة الحارة ويروي بيترو ما حدث في ذلك الوقت في مقابلة بيلد: “في البداية بدأت شفتي تحترق ثم انتقلت الحرارة  إلى جميع أنحاء جسدي, لقد عانيت لمدة 45 دقيقة تقريبًا ولأتمكن من السيطرة على هذا فقد تناولت ربع الشريحة فقط  لذا انخفضت حدة الفلفل الحار بعد ساعة.” وتابع بيترو: “هذا لا يخلو من الخطر ولأن لي أطفال وزوجة لم أرغب في تحمل أي مخاطر غير ضرورية “.

بعد أن جرب العديد من الطلاب الفلفل الحار من Carolina Reaper فقد اشتكوا من مشاكل صحية مما دفع بعض المدارس إلى حظر مثل هذه التحديات.

تناول الفلفل بتركيزات عالية يمكن أن يؤدي إلى مرض خطير, ويوصي الخبراء بشرب الحليب وغسل اليدين جيدًا لتجنب تهيج العين. من الأفضل عدم تناول الطعام بعدها على الإطلاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.