هذا الشتاء… سافري إلى أفضل الوجهات السياحية الآسيوية!

هذا الشتاء… سافري إلى أفضل الوجهات السياحية الآسيوية! هل ترغبين بقضاء إجازة شتوية مميّزة بعيداً عن كلّ الاجواء الصاخبة، وفي مكان تشعرين فيه بالصفاء والراحة النفسية؟ إذاً الوجهات الآسيوية هي الأفضل لكِ، وسنكشف لك عن ابرزها في هذا السلايدشو.

كمبوديا

يتمتع هذا البلد الجميل بدرجات معتدلة في فصل الشتاء تتناسب لسفرة سياحية مميزة. إذا كنت من محبي النزهات الطبيعية، كمبوديا هي الخيار الأفضل لك ولا تترددي بزيارة العديد من المعالم التاريخية والثقافية التي تميزها، خصوصاً أن زحمة السواح سوف تقلّ في هذا الموسم.

ميانمار أو بورما

 هذا البلد في جنوب شرق آسيا من أعرق البلدان التي تحتوي على مواقع أثرية طبيعية مميزة. وأكثر ما يميّزه في فصل الشتاء، أنّ الحرارة تكون دافئة أي بين 20 و24 درجة، ما يعني الاستمتاع بإجازة مريحة واستكشاف حضارة جديدة في الوقت نفسه.

اليابان

موسم الشتاء من اروع المواسم في اليابان، ليس فقط لأنّ معظم مناطقها تكتسي بثوب الثلج الابيض، بل لأنّ هذا البلد يعيش الاجواء الشتوية بأروع طريقة. فخلال احتفالات عيد الميلاد تتحوّل اليابان الى مهرجان من الاضواء والالوان، لكن الاجمل أنّ هذه الزينة لا ترفع حتّى الربيع لذا يمكن الاستمتاع بها في كلّ انحاء الدولة مع التأثير الرائع الذي تتركه.

التيبت

لإجازة عنوانها المغامرة واختبار أمور جديدة، ننصحك بالتوجه الى التيبت في الشتاء. فصحيح أنّ البرد سيكون قارساً، لكن ستستمتعين بأروع المناظر الطبيعية وتسنح لك الفرصة للتعرّف على هذه الحضارة المذهلة وتقيمين في القرى القديمة والتراثية التي ذاع صيتها حول العالم.

كازاخستان

ربما لم تفكّري من قبل بزيارة هذا البلد الآسيوي، لكنّ السياحة فيه تتطوّر أكثر فأكثر. وفي فصل الشتاء، يمكن مقارنة كازاخستان الى العديد من الدول الاوروبية. فهذه الدولة تكتسي بالثلوج وتوفّر الامكانية لممارسة الكثير من الرياضات الشتوية كالتزلج وتسلّق الجبال. فإذا كنت تبحثين عن المغامرة، فكّري مرتين بهذه الوجهة.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.