بالفيديو.. بيبي عبدالمحسن تختبر خطيبها بهذه الأسئلة!

بالفيديو.. بيبي عبدالمحسن تختبر خطيبها بهذه الأسئلة! شاركت النجمة الكويتية بيبي عبدالمحسن جمهورها عبر حسابها الرسمي بتطبيق «سناب شات» بمقطع فيديو رفقة خطيبها الشاب الكويتي عبد الله خاجة وهي تختبره عن بعض الأسئلة التي تتعلق بها.
واختبرت بيبي خطيبها عن أفضل لون عندها، وعن أفضل نوع ماكياج، وكذلك عن أفضل شيء تحب أن تقوم به في وقت فراغها، وعن مقاس قدمها، وأكثر شيء يُشعره بالكره تجاهها.
وظهرت النجمة الكويتية في الفيديو في أجواء من الضحك والمرح رفقة خطيبها أثناء الاختبار، حيث تمكن عبدالله من الإجابة عن بعض الأسئلة، ولم يستطع الإجابة عن البعض الآخر.

إعلان

وكانت بيبي قد ظهرت في مقطع فيديو قبل أيام بدت فيه غاضبة من انتقادات الأشخاص بشكل دائم في حفل الزفاف تجاه العروس.
وكشفت بيبي بعض التفاصيل عن زفافها المنتظر قائلة: «إرضاء الناس غاية لا تدرك»، وتحدثت عن الانتقادات التي تعرضت لها من قبل بعض الأشخاص بسبب إطلالتها في حفل الخطبة، لافتة إلى أنها كانت في حالة فرح وسعادة بشكل كبير بفستانها وماكياجها رغم الانتقادات.
كما أوضحت أن حفل زفافها سوف يقام خارج الكويت في وقت قريب، ومن سيحضر للحفل هم أصدقاؤها المقربون وأفراد عائلتها، وترغب أن ترى في حفل زفافها الأشخاص الذين سيفرحون لها حقًا ويشاركونها هذا اليوم المميز.
وكانت بيبي قد أعلنت عن خطبتها رسميًا مؤخرا من الشاب الكويتي عبد الله خاجة، الذي كان يدرس معها في أمريكا عام 2002 واستمرت صداقتهما لمدة 16 عاما.
يذكر أن بيبي عبد المحسن إحدى الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي «سناب شات، إنستغرام، تويتر» حيث يصل عدد متابعيها عبر إنستغرام أكثر من 1.7 مليون متابع تشاركهم بمنتجات الماكياج، وإطلالاتها ونشاطاتها المتنوعة.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.