هاني شاكر يتعرّض للاحتيال في البحرين

27 إبريل 2023

نص خبر- رصد

أكّد المغني المصري الشهير هاني شاكر، أنه تعرض لعملية نصب أثناء تحضيره لإحياء حفل غنائي له في دولة البحرين يوم الإثنين 24 نيسان (إبريل) الجاري، وذلك بعد هروب متعهد الحفل دون أن يدفع له أو لفرقته أو الفندق المقيمين فيه مستحقاتهم بعد أن قبض ثمن بيع التذاكر!

وأشار شاكر أنه أصر على تقديم الحفل، رغم تهرب المتعهد من دفع أجور الحفلة والإقامة، مؤكداً أنه حاول التواصل معه كثيراً دون أي فائدة.

في سياقٍ متصل، أعلنت نقابة المهن الموسيقية المصرية، عن تواصلها مع الجهات المختصة بمملكة البحرين، للوقوف على تفاصيل وأسباب واقعة هروب متعهد الحفل، ولاستعادة حقوق نقيبها السابق.

وكشفت نقابة الموسيقيين المصرية أمس الأربعاء، عن انتهاء أزمة الاحتيال على الفنان هاني شاكر في البحرين، حيث أكد الدكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، في بيان، أن هاني شاكر حصل على مستحقاته.

وأعلن المتحدث باسم نقابة الموسيقيين حقيقة ما حدث قائلا: «قام المتعهد بتحرير إيصال أمانة بالمبلغ المتبقي ويستحق الدفع يوم ١٥ أيار (مايو) وتعهد بسداد كافة المستحقات المالية الواجب سدادها فور وصوله إلى القاهرة، وبذلك يتم إسدال الستار على هذه الأزمة»

وأكمل البيان:  «تم التحقيق مع المتعهد من خلال وزارة السياحة البحرينية ورفض الفنان هاني شاكر احتجاز المتعهد واكتفى بتحرير إيصال بالمبلغ المتبقي»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.