عائلة آلان ديلون في خلافات على العلن

23 فبراير 2024

نص خبر – وكالات

يشغل الشجار العائلي بين أبناء الممثل الفرنسي آلان ديلون وسائل الإعلام الفرنسية، حيث تروي ابنة الممثل البالغ من العمر 88 عامًا حول هذا الخلاف تستحضر علاقاته المضطربة مع أنتوني وآلان فابيان.

تقول أنوشكا: «لقد كنت دائمًا لطيفة معهم، ولكن حان الوقت للدفاع عن نفسي”، ذلك أنها  متهمة من قبل شقيقيها أنتوني وآلان فابيان بإخفاء حالة صحة الممثل البالغ من العمر 88 عامًا والتلاعب به من أجل الاستحواذ عليه نهاية أيامه في سويسرا.

تصيف: «في 8 نوفمبر، احتفلنا بعيد ميلاد والدنا، وكان أنتوني لا يزال يستفزني. وشددت على أنه في اليوم السابق وضع حاجزا ضدي. أما آلان فابيان، فتأسف أنوشكا لأنه “سجل له مقطعاً دون علمه” و”تصرف بقذارة في حين أنه كان دائما قريبا جدا منه إلى حد كبير”، وتتساءل: من جعله “يدفع الإيجار لعدة أشهر”.

الإخوة يشوهون صورة أبي

تقول أنوشكا إن إخوتها يشوهون صورة والدهم وتضيف: أعتقد أن أنتوني لا يستطيع أن يتحمل إدارة أخته الصغرى لأعمال العائلة، بينما يرى إنه يجب أن يكون هو بوصفه الابن الأكبر.

وهنالك خلافات حول مدى ثروة آلان ديلون، تقول أنوشكا: يقولون إن ثروة والدي 300 مليون يورو وكأن والدي هو تايلور سويفت. إنه تكهن بعيد جداً عن الحقيقة، لكنه يثير الشهوات ولعاب الضعفاء”.

تشتبك أنوشكا ديلون مع سلوك أخيها. آلان فابيان الذي نشر فيديو ممثل أمام التلفزيون في دوشي؟ وأعربت عن أسفها قائلة: “إخوتي يدمرون صورة والدي، وينشرون صوراً له على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو لا يرغب في بثها”.

أنوشكا ديلون تريد أن يترك والدها في سلام، وقالت: إن الخلافات العائلية تزيد من تفاقم حالة صحة آلان ديلون.. هذا الجو سيئ بالنسبة له. الأطباء يقولون ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.