صفاء سلطان توزّع الشكر لكلّ من صنع «ثرّيا»!

9 مايو 2023

نص خبر- رصد

حققت النجمة الفلسطينية السورية صفاء سلطان نجاحاً صريحاً في الموسم الرمضاني الأخير من خلال الشخصية التي أدتها في مسلسل «زقاق الجن» (كتابة محمد العاص ..إخراج تامر اسحاق .. إنتاج MB بروداكشن)

إذ جسّدت سلطان دور ثريا الشخصية التي تحمل مواصفات ومنطق لم يسبق لسلطان أن لعبت مثله سابقاً. هكذا، كانت معالم وجهها البريئة مجردّ ستار يخفي حقدها وشر أفعالها فقد استثمرت ثريا جمالها لتصل إلى غايتها في الانتقام. فيما اشتهرت ثريّا بكلمة «روحااا» وهي لازمة الشخصية التي تداولها جمهور المسلسل طيلة شهر رمضان

الكلمة ذاتها ابتدأت صفاء سلطان منشورها الذي شاركته مع جمهورها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي ليكون بمثابة إعلان شكر للجمهور على كل كلمة دعم وحب تلقتها على شخصية ثريا في مسلسل «زقاق الجن» .. كما شكرت مخرج العمل تامر اسحق على اختياره لها لدور جديد عليها، وأيضاً المنتج جود برغلي الذي تحمس لرؤيتها في هذه الشخصية .. وأخيراً استذكرت النجم أيمن زيدان لأنه راهن على ثريا شريكته في العمل.

«زقاق الجن» عمل بيئة شامية تدور أحداثه في حارة دمشقية وتتمحور القصة حول عدة جرائم تمت بشكل متسلسل، و يربطها البعض في عالم الجن الموجود في المنطقة قبل اكتشاف الحقيقة التي كانت مفاجئة للجميع. العمل  استطاع لفت المشاهد له منذ الحلقة الأولى  كونه بدأت بعنصر التشويق  والانطلاق من الذروة الدرامية بداية من المشهد الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.