شائعات الطلاق تلاحق “بلانت و كراسينسكي”

12 يناير 2024

نص خبر _ وكالات

 

تشهد علاقات المشاهير دائماً تحليلات وتكهنات الجمهور والمتابعين والمعجبين، ومؤخراً احتل الحديث حول إميلي بلانت وجون كراسينسكي موقعاً بارزاً في عناوين الأخبار. بعد الضجة التي أُثيرت بسبب فيديو في حفل غولدن غلوب 2024، فكيف رد هذان الزوجان الشهيران على شائعات الطلاق؟

الرد الهادئ
وفقاً لمصدرٍ قريب، يبدو أن إميلي بلانت وجون كراسينسكي يتعاملان مع شائعات الطلاق بروحٍ هزلية. وقد نفى المصدر وجود أي مشاكل في زواجهما، مؤكداً أنه لا توجد قضايا مع إميلي وجون. إنهما بالطبع لا يتحدثان عن الطلاق. وأضاف المصدر: “إنهما يعتبران الشائعات أمراً فكاهياً وسخيفاً”.

ردود الفعل المتنوعة

تفاعلت الجماهير بتحليلات متباينة حول مقطع الفيديو الذي أثار التكهنات، حيث قام بعض المعجبين بالتكهن بأن نجم مسلسل Jack Ryan قد قال لزوجته: “لا يمكنني الانتظار للحصول على الطلاق”، في حين رأى آخرون أنه قال: “لا أستطيع الانتظار للدخول إلى المبنى”. ورغم هذه التكهنات، يبدو أن الزوجين لا يبديان اهتماماً خاصاً لهذه الشائعات.

العلاقة القوية
إيميلي بلانت وجون كراسينسكي يشكلان أحد أقوى الأزواج في هوليوود، حيث فازا بقلوب المعجبين على مر السنوات من خلال تصريحاتهما الإيجابية حول بعضهما البعض. في مقابلة عام 2013 مع InStyle، أكدت بلانت أن لقاء كراسينسكي “غير حياتها”. وفي عام 2021، وصف كراسينسكي بلانت بأنها “أفضل شريك تعاوني في حياته”، مما يبرز التواصل والتفاهم العميق بينهما.
يمكنك التعرف إلى أريانا غراندي تسوي الطلاق: كم ستدفع لدالتون غوميز؟

ختام التكهنات
بينما تتواصل الشائعات حول عالم المشاهير، قد يكون من الممكن أن يأتي الرد الرسمي من قبل بلانت وكراسينسكي في وقتٍ لاحق. في النهاية، قد يظهر الزوجان للجمهور بشكل طريف ويكشفان عن حقيقة الحديث الذي أثار الضجة على السجادة الحمراء، مما يضع نقطة نهاية لهذا الجدل ويؤكد استمرار قصة حبهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.